الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

1,5 مليار في طريقها إلى الخزينة

إدارة شباب قايس تضاعف منحة الديربي
عمدت إدارة شباب قايس إلى مضاعفة منحة الفوز المحقق على الجار اتحاد خنشلة، تجسيدا للوعود التي كان الرئيس الربيعي قيدوم قد قدمها للاعبين قبيل الديربي، وعليه سيتحصل كل لاعب شارك أساسيا على علاوة بقيمة 3 ملايين سنتيم.
وكشف قيدوم للنصر بأن هذا الاجراء تزامن و انفراج الأزمة المالية التي كان يتخبط فيها الفريق، على اعتبار أن الاعانة التي خصصتها البلدية للشباب، بمبلغ 1,5 مليار سنتيم ستدخل خزينة النادي منتصف هذا الأسبوع، بعد استكمال كافة الإجراءات الإدارية، الأمر الذي سيعطي اللجنة المسيرة جرعة أوكسجين، بتسوية جزء من الديون العالقة، و كذا تسديد شطر من مستحقات اللاعبين، بمنحهم نسبة من علاوة الامضاء المتفق عليها، و كذا مكافأة التعادل المحقق في المخادمة، إضافة إلى منحة الفوز على اتحاد خنشلة.
وأشار قيدوم أن مؤشرات انفراج الأزمة المالية لا تعني بأن الأمور قد عادت إلى نصابها القانوني، بل أننا ـ حسب تصريحه ـ « طرقنا أبواب السلطات الولائية سعيا لتلقي إعانات تكفي بتسديد نسبة كبيرة من الديون المتراكمة علينا، لكن انتهاء عهدة المجالس البلدية أرجأ النظر في هذا المطلب إلى اشعار آخر، رغم أننا كنا قد تلقينا وعودا تقضي بحصول الشباب على دعم الهيئات العمومية، بعد تحقيقه صعودا تاريخيا إلى وطني الهواة في نهاية الموسم المنصرم، خاصة و أننا لم نتلق أي سنتيم منذ حلول السنة الجارية، و الانجاز المحقق أبقى قرابة 3,4 مليار سنتيم كديون عالقة، دون الأخذ في الحسبان ديوني الشخصية منذ أن توليت رئاسة الفريق على مدار 5 سنوات».
على صعيد آخر أكد قيدوم بأن الديربي أعطى التشكيلة دفعا كبيرا من أجل السعي لتحقيق الفوز، الأمر الذي جعل اللاعبين ـ على حد قوله ـ « يقدمون أفضل مقابلة لهم منذ بداية الموسم، خاصة في الشوط الثاني، لتكون ثمار ذلك فك العقدة التي لازمتنا بقايس، وإحراز ثاني انتصار، بعد سلسلة من التعثرات المتتالية، مع كسب المجموعة ثقة الأنصار، واستعادة كامل الإمكانيات البسيكولوجية، لأن الروح الجماعية كانت من أهم المفاتيح التي ساهمت في تحقيق الفوز».
من هذا المنطلق أوضح محدثنا بأن النجاح في الجمع بين الأداء والنتيجة كان كافيا لإحداث «الديكليك»، و تخليص اللاعبين من الضغط النفسي الكبير الذي كان مفروضا عليهم، كما أن الانتقادات التي كانت موجهة ـ حسبه ـ « للطاقم الفني وبعض اللاعبين من طرف مجموعة من المشجعين انقلبت إلى مدح و ثناء، وهو عامل جد إيجابي سيساعدنا على العمل بأريحية أكبر في قادم الجولات».
قيدوم ختم حديثه بالتأكيد على أن شباب قايس حديث التواجد في وطني الهواة، ويفتقر للخبرة والتجربة في هذا القسم، وبالتالي فإن الهدف المسطر هذا الموسم لا يتجاوز عتبة السعي لضمان البقاء، معتبرا تفاؤل الأنصار بالقدرة على التنافس على تأشيرة الصعود طموحا مبالغ فيه.   
 ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com