الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

خليف صب جام غضبه على اللاعبين

إدارة اتحاد تبسة تجدد الثقة في المدرب بلشطر
جددت إدارة اتحاد تبسة الثقة في المدرب محمد بلشطر، وأعطته الضوء الأخضر لمواصلة المهام على رأس العارضة الفنية للفريق، مع تجريده من المسؤولية في الهزيمة التي مني بها الكناري في القل أمام الوفاق المحلي.
هذا ما كشف عنه للنصر رئيس النادي العمري خليف، الذي أوضح في معرض حديثه بأن الهزيمة الأخيرة في القل كانت صعبة الهضم، لأننا ـ كما قال ـ " كنا نراهن كثيرا على هذه المواجهة لإحداث "الديكليك" و تحقيق فوز خارج الديار يسمح لنا بتلقي جرعة أوكسجين، لكن كل حساباتنا سقطت في الماء بسبب سقوط لاعبينا في فخ السهولة و قلة التركيز، لتكون العواقب تلقي هدف قاتل في الوقت بدل الضائع".
و أضاف خليف في سياق متصل بأنه صب جام غضبه على اللاعبين بعد نهاية اللقاء، لأن المسؤولية ـ حسب تصريحه ـ " كانت على عاتقهم، ونحن كمسيرين حاولنا توفير كافة الظروف الكفيلة بتحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية في القل، غير أن رد الفعل فوق الميدان كان مغايرا، و عدم القدرة على ترجمة الفرص الكثيرة إلى اهداف جعل كل المسيرين و الأنصار يفقدون أعصابهم، لأنه لا يعقل أن تضيع هدف محقق أمام شباك شاغرة في مناسبتين، فضلا عن فرصتين ضاعتا بسبب الأنانية، مما كلفنا خسارة 3 نقاط جد ثمينة".
إلى ذلك أكد خليف بأن إدارة اتحاد تبسة لم تفكر اطلاقا في تغيير الطاقم الفني بعد هذه الهزيمة، و صرح قائلا: " كل من تابع لقاء القل يقتنع بأن المدرب بلشطر و طاقمه ليست لهم أية مسؤولية في النتيجة المسجلة، لأن الطاقم الفني لا يمكنه الدخول إلى أرضية الميدان و ارغام المهاجم على التسجيل، كما أن التوجيهات المقدمة للاعبين بين الشوطين كانت واضحة، و ذلك بحث المدافعين على ضرورة توخي الحيطة و الحذر داخل منطقة العمليات، خاصة في الكرات الثابتة، إلا أن هذه النصائح لم يتم أخذها بعين الاعتبار، بدليل أن الهدف الذي تلقيناه كان من كرة ثابتة في آخر دقيقة من عمر المباراة".
و خلص رئيس الكناري إلى القول بأن وضعية اتحاد تبسة هذا الموسم استثنائية، لأن الجميع ـ حسب قوله ـ " يعلم بالظروف الصعبة التي مر بها الفريق، و التي كادت أن تكلفه الشطب النهائي من المنافسة، لولا تحركنا رفقة بعض الغيورين في آخر لحظة، كما ان ترتيب البيت تم في ظرف قياسي، و عملية استقدامات اللاعبين جرت في 48 ساعة، دون تجاهل النقص الكبير في التحضيرات، و بالتالي فإننا نراهن على ضمان البقاء بكل أريحية، و لا يمكننا المبالغة في التفاؤل، من خلال الحديث عن القدرة على تحقيق الصعود".
من الجهة المقابلة استأنف اتحاد تبسة التدريبات ظهيرة أمس تحت إشراف المدرب بلشطر، الذي أكد على أنه سيسعى لاستغلال فرصة ركون البطولة إلى الراحة من أجل التكثيف من العمل الميداني، في محاولة لتغطية النقائص المسجلة، لأننا ـ كما صرح ـ " وقفنا على العديد من النقاط السلبية في اللقاءات السابقة، خاصة و أننا تلقينا أهدافا في الوقت بدل الضائع في 3 مناسبات، ضد كل من خنشلة، الخروب و القل، و مشكل الكرات الثابة أصبح الهاجس الذي نخشاه، إضافة إلى قضية غياب الفعالية في الهجوم، و قلة التركيز، و هي جوانب سنعمل على تداركها في هذه الفترة".
و ختم بلشطر دردشته مع النصر بالتأكيد على أنه ضبط برنامجا خاصا لفترة الراحة، يمتد على مدار 4 أيام، مع التدرب بمعدل حصتين في اليوم، ثم خوض مقابلة ودية من المحتمل جد أن تكون مساء الخميس ضد وفاق سوق أهراس، قبل العودة إلى العمل العادي بداية من الأحد القادم، بالشروع في التحضير لمواجهة شباب قايس.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com