الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فرفــوس بئر العاتر: حلم بتكرار انجاز 2006 و رهان على الصعود إلى الجهوي الأول

اعتبر رئيس فرفوس بئر العاتر رابح عبد الله نجاح فريقه في التأهل إلى الدور التمهيدي الأخير من تصفيات كأس الجمهورية شحنة معنوية كبيرة للمجموعة، مؤكدا على أن الهدف المسطر للفريق هذا الموسم يتمثل في البحث عن تاشيرة الصعود إلى الجهوي الأول لرابطة عنابة.
رابح و في دردشة مع النصر أشار إلى أن مغامرة الكاس استهوت اللاعبين في مباراة الدور التمهيدي الثالث ضد نجم العقلة، لأن طابع الديربي زاد من إصرار التشكيلة ـ كما صرح ـ « على ضرورة تقديم مقابلة في المستوى، سيما و أن المنافس سجل بدوره انطلاقة قوية في بطولة الجهوي الأول للموسم الجاري، ليكون التأهل بثلاثية نظيفة مفاجأة بالنسبة للمتتبعين، بالنظر إلى عامل الانتماء، لكن حقيقة الميدان أثبتت بأننا كنا الأجدر بكسب تذكرة المرور».
و أوضح ذات المتحدث بأن التواجد في الأدوار المتقدمة على الصعيد الجهوي زاد من طموح اللاعبين، المسيرين و الأنصار على حد سواء، و حلم  التأهل إلى الدور 32 أصبح يراود الجميع، لأن هذا الانجاز ـ حسب قوله ـ « كنا قد حققناه مرة واحدة منذ تأسيس النادي، و كان في سنة 2006، و النجاح في التأهل على حساب فرق من الجهوي الأول جعل هذه المغامرة تخطف اهتمام المجموعة، على أمل الظفر بإحدى تأشيرات المرور إلى الأدوار الوطنية، لأن منافسة الكأس فرصة مواتية للخروج بالفريق من دائرة الظل، و لفت انتباه السلطات المحلية، خاصة فيما يتعلق بالدعم المالي».
و أكد رابح في سياق متصل بأن تواجد فريقه تحت رعاية إحدى الشركات بعقد «سبونسور» لا يعني بأن وضعية النادي من الناحية المادية مريحة، بل أننا ـ كما استطرد ـ « نطرق جميع الأبواب بحثا عن إعانات مالية كفيلة بتغطية المصاريف الكثيرة، لأننا ننشط في بطولة الجهوي الثاني، و تنقلاتنا أسبوعيا إلى ولايات الطارف، عنابة و قالمة، مما يرفع تكلفة النقل، بسبب الموقع الجغرافي، فضلا عن مصاريف الإيواء و الاطعام، و المجلس البلدي حرمنا هذه السنة من حصتنا من الدعم، على خلفية تواجد الكثير من الجمعيات التي أصبحت ناشطة عبر إقليم البلدية، رغم أننا أودعنا ملفا إداريا في الآجال المحددة، و قد ناشدنا السلطات بضرورة وضعنا في نفس الكفة مع باقي الأندية، دون الأخذ في الحسبان عقد الرعاية كحجة لتبرير قرار إقصائنا من إعانات البلدية».
و خلص رابح عبد الله إلى القول بأن المغامرة الناجحة في تصفيات الكأس أعطت اللاعبين المزيد من الثقة في النفس و الامكانيات، مع التمسك بحظوظ مواصلة المشوار، مادامنا ـ حسبه ـ « نتواجد على بعد مباراة واحدة من دور الأضواء، إلا أن هدفنا الرئيسي يبقى البحث عن تأشيرة الصعود إلى الجهوي الأول، حيث حاولنا وضع الأرضية الكفيلة بتجسيد هذا الهدف، من خلال المراهنة على مجموعة شابة من آمال اتحاد و وفاق تبسة، و كذا الاحتفاظ بركائز الفريق من أبناء المدينة».             
ص / فرطـــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com