الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نظموا وقفة احتجاجية أمام مسكنه

أنصار الدلافين يطالبون الرئيس بتقديم الاستقالة
نظمت مجموعة من أنصار وفاق القل ليلة أول أمس، بعد نهاية لقاء فريقهم أمام نادي تقرت، والهزيمة غير المنتظرة للدلافين بملعب بن جامع عمار بالقل، وقفة احتجاجية أمام مسكن رئيس النادي علي قلادي، و طالبوه بتقديم استقالته والرحيل فورا، وحملوه كامل مسؤولية الوضع الذي آل إليه الفريق.كما طالب الأنصار الغاضبون بالإسراع في إنقاذ الفريق، من خلال تشكيل لجنة تسيير مؤقتة، وطالبوا خلالها السلطات المحلية التدخل للموافقة على تشكيل خلية أزمة، فيما سبق وأن طالب اللاعبون برحيل رئيس النادي مقابل إجراء اللقاءات، وذلك على خلفية عدم تسوية مستحقاتهم المالية العالقة منذ بداية الموسم، كما أن أنصار الدلافين كانوا قد رفعوا شعارات تطالب برحيل رئيس النادي وضرورة إنقاذ الوفاق من شبح السقوط.

علي قلادي رئيس وفاق القل
أنا مستقيل والباب مفتوح لمن يريد رئاسة النادي
• الهزيمة المرة أمام نادي تقرت، تكون القطرة التي أفاضت كأس الدلافين، وجعلت الجميع يطالب برحليك، كيف ترى ذلك؟
أولا، أتأسف للوضع الذي آل إليه النادي، حيث جئت من أجل محاولة إنقاذ الفريق، لكن وجدت عراقيل كثيرة جعلت مواصلة العمل في مثل هذا الوضع مستحيلا، خاصة وأن الأمر وصل إلى حد المساس بشخصي وعائلتي، لذلك أفضل تقديم استقالتي من رئاسة النادي، لأن مهمتي كانت نبيلة وهي خدمة الرياضة لا غير.
•  سبق وأن قدمت استقالتك ثم تراجعت، و هذه المرة هل تكون دون رجعة ؟
لقد بلغ الأمر حدا لا يطاق، استقالتي هذه المرة لا رجعة فيها، وأرسّمها اليوم أمام أعضاء الجمعية العامة في الجمعية العامة الطارئة التي دعوت إليها.
• هل تتحمل مسؤولية ما آل إليه النادي، وتعلن فشلك، خاصة وأن الدلافين أصبحت بنسبة كبيرة مهددة بالسقوط إلى قسم ما بين الرابطات؟
لا، وضعية الفريق ليست مسؤوليتي وحدي، لأنني جئت كرجل إطفاء، والحريق شب في بيت الدلافين قبل بداية الموسم، لكن يمكن القول إنني فشلت في عملية الإنقاذ فقط، نظرا للعراقيل الكثيرة وغياب أدنى مساعدة من أي جهة كانت، ولا أتحمل مسؤولية الوضع القائم.
 • كلمة ختامية.
 رغم أن بعض الأنصار هاجموني بقوة، فأنا أتسامح معهم، لأن تصرفهم نابع ربما من حبهم للفريق، فقط  أدعو جميع الأنصار إلى التعقل، وأتمنى أن يتم إنقاذ الدلافين في نهاية الموسم من السقوط.
حاوره : بوزيد مخبي

الطاهر بروش ( مدرب أواسط وفاق القل)
مهمتي انتهت وعلى الرئيس البحث  عن مدرب لإنقاذ الوفاق
أكد الطاهر بروش مدرب أواسط وفاق القل والذي أسندت له مهمة تدريب الأكابر، بعد استقالة المدرب السابق للدلافين صويلح الذيب جمال، منذ أكثر من أسبوعين، أنه لبى دعوة إدارة النادي من أجل الإشراف على تدريب فريق الأكابر مؤقتا، في انتظار تعيين المدرب الجديد ، وقال أن مهمته انتهت بعد إشرافه على تسيير الفريق خلال أسبوع، أجرى فيها مقابلتين ضد مروانة ثم تقرت، وتأسف المدرب بروش لعدم تمكنه من تحقيق نتيجة إيجابية.
حاوره بوزيد مخبي
 جمعية عامة طارئة لوفاق القل اليوم
 دعا رئيس نادي وفاق القل علي قلادي إلى عقد جمعية عامة طارئة تكون مساء اليوم ( الاثنين) بداية من الساعة الرابعة بمقر النادي، من أجل دراسة الوضعية، ومن المنتظر أن يتم عرض استقالة الرئيس قلادي، أمام أعضاء الجمعية العامة للمصادقة عليه، في انتظار تحضير جمعية عامة انتخابية تكون في غضون أيام.
 ب. م

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com