الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات

"مجموعة الشرق": الحجـار في خطـر بمنعـرجــات باتـنة
تضع مباريات الجولة 13 متصدر الترتيب اتحاد الحجار على صفيح ساخن، بتنقله إلى باتنة لملاقاة المولودية المحلية، في مباراة تكتسي نقاطها أهمية بالغة في حسابات الصدارة، ونتيجتها قد تؤدي إلى حدوث انقلاب على مستوى قمة الهرم، على اعتبار أن أبناء «القحموصية» يمرون بفترة فراغ، بتضييعهم 5 نقاط في آخر جولتين، والتعثر قد يجردهم من الريادة.
وما يزيد في تعقيد مهمة اتحاد الحجار حاجة المولودية الباتنية إلى نقاط الفوز، كونها تتواجد ضمن كوكبة المطاردة، ما يجعلها تسعى لاستغلال ورقتي الأرض والجمهور من أجل ضرب عدة عصافير بحجر واحد، لأن كبح جماح الحجار يسمح لها ببعث السباق من جديد، وتقليص الفارق عن الصدارة، فضلا عن النجاح في استعادة نشوة الانتصار.
بالموازاة مع ذلك يتواجد ثنائي الوصافة، التضامن و الاتحاد السوفي على طرفي نقيض، ولو أن «السوافة» يترصدون الحجار بمنعرجات الأوراس، مادام تعثره قد ينصب أحد فريقي مدينة الألف قبة في الصدارة، سيما وأن «التضامن» سيلعب داخل الديار، عند استضافة أولمبي بومهرة، وهي فرصة تبدو مواتية للظفر بكامل الزاد، في الوقت الذي سيكون فيه «الأعشاش» على المحك بقالمة، في مباراة ستجرى دون جمهور.
وبخصوص القاعدة الخلفية فإن كوكبة المهددين ستكون في حالة استنفار، انطلاقا من جمعية أولاد زواي، التي ستلعب فرصة الحظ الأخير عند استضافتها لوفاق تبسة، وكذلك الحال بالنسبة لنجم القرارم، الذي سيستفيد من العوامل الكلاسيكية في لقائه ضد بوجلبانة، شأنه شأن ترجي قالمة الذي سيحرم من دعم أنصاره بسبب العقوبة، بينما تبدو مهمة أمل بريكة صعبة للغاية في الوادي.
 ص/ فرطــاس

برنامج المقابلات (الجمعة 15 سا)
قالمة (عبدة): نصر الفجوج ـ نجم بوعقال
القرارم (بكير) : نجم القرارم – نجم بوجلبانة
الوادي (بوغزالة): إتحاد الرباح ـ أمل بريكة
باتنة (1 نوفمبر) : مولودية باتنة – إتحاد الحجار
البسباس (ناصر) : نجم البسباس – نادي التلاغمة
أولاد زواي (شباح): جمعية أولاد زواي ـ وفاق تبسة
الوادي (تكسبت) : التضامن السوفي – أولمبي بومهرة
قالمة (سويداني): ترجي قالمة ـ الإتحاد السوفي ..(دون جمهــور)

ـ مجموعة وسط شرق ـ: الرائد وملاحقه وجها لوجه
 تحتل القمة بين أمل حيدرة وشباب أولاد جلال واجهة الجولة 13  كونها تضع الرائد  وملاحقه المباشر وجها لوجه في مباراة بست نقاط، يراهن عليها كل طرف لتعزيز طموحاته، ما يرشح مؤشر التنافس لبلوغ ذروته ويجعلها مفتوحة على كل الاحتمالات.
فأبناء حيدرة المنتشين بانتصار خارج الديار، يطمحون لتوظيف ورقتي الأرض والجمهور، للإطاحة بقائد القافلة، وتقليص الفارق إلى نقطتين، فيما ينظر الضيوف  للمباراة من زاوية مغايرة، انطلاقا من عزمهم على العودة بنتيجة جيدة تخول لهم مواصلة عزفهم المنفرد.
ولو أن نتيجة التعادل قد تخدم المطارد الثاني ملعب سطيف، المقبل على استضافة شباب عين جاسر في مهمة تبدو في متناوله. وفي المؤخرة، ينتظر أن تتواصل حالة التداول على الفانوس الأحمر، الذي قد يتسلمه شباب بئر العرش عند تنقله إلى براقي، كون أتليتيك القبة المرشح للفوز أمام اتحاد عين الحجر.                             
م ـ مداني

الجمعة (سا 15:00)
مشعل حاسي مسعود  = أولمبي العناصر
جمعية برج غدير =  جيل عزازقة
أمل حيدرة =  شباب أولاد جلال
اتحاد برهوم  =  اتحاد سطيف
ملعب سطيف =  شباب عين جاسر
مولودية البويرة  = نجم أولاد دراج
دفاع براقي =  شباب بئر العرش
أتليتيك القبة  =  اتحاد عين الحجر

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com