الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد الحجار: بلعريبي يعلّق هزيمة باتنة على مشجب الغيابات

اعتبر مدرب اتحاد الحجار السعيد بلعريبي الهزيمة الثقيلة التي مني بها فريقه في باتنة أمام المولودية المحلية، من عواقب مرحلة الفراغ التي تمر بها التشكيلة منذ عدة أسابيع، وأكد على أن هذا التعثر لا يعني بأن الفريق غير قادر على مواصلة السباق من أجل التنافس على تأشيرة الصعود إلى وطني الهواة، بل أن التواجد في الصدارة ـ كما قال ـ» يبقي الحظوظ قائمة، وكل الاحتمالات واردة خلال مرحلة الإياب».
بلعريبي وفي دردشة مع النصر أمس أشار إلى أن الهزيمة بثلاثية لا تتماشى والسيناريو الذي سارت على وقعه أطوار المباراة، لأننا ـ على حد تصريحه ـ « كنا حاضرين جيدا، لكن الهدف الأول أخلط كل حساباتنا، ومع ذلك فقد كان باستطاعتنا تعديل النتيجة، لكن فشلنا في الوصول إلى المبتغى فسح المجال أمام المنافس لاستغلال اندفاعنا جماعيا صوب الهجوم لمضاعفة النتيجة في الدقائق الأخيرة».
وذهب بلعريبي في تبريره لهذه الهزيمة إلى الحديث عن التعداد، والتأثر بالغيابات الكثيرة في هذه المواجهة، إذ استطرد بالقول: « لقد سددنا فاتورة العقوبات التي تعرض لها الفريق في لقاء التضامن السوفي، وغياب 3 ركائز في الدفاع جعل بعض الهفوات الفردية تكلفنا أهدافا بطريقة ساذجة، نتيجة أخطاء فردية، وهذا كله من عواقب بقاء بعض العناصر بعيدين عن أجواء المنافسة الرسمية، كما أن الاصابة التي تعرض لها الحارس بوعزيزي في المقابلة الودية ضد شباب قسنطينة منذ أسبوعين ألقت بظلالها على مردود الخط الخلفي، لأن منصب الحراسة أصبح من نقاط الضعف التي عانينا منها في اللقائين الحاسمين ضد «السوافة» ومولودية باتنة».
وختم بلعريبي حديثه بالقول أن الاكتفاء بالحصول على نقطة واحدة في آخر 3 مباريات كان بسبب فترة الفراغ التي يمر بها الفريق، لكن المهم ـ حسبه ـ « في مثل هذه الوضعيات النجاح في المحافظة على التركيز والتوازن، وتمسك المجموعة بالثقة في النفس، مع السعي لطي الصفحة بسرعة والتفكير بجدية في باقي المشوار، لأننا مازلنا في صدارة الترتيب، ولو بعقد شراكة، وسنركز على المقابلتين المتبقيتين من مرحلة الذهاب، حيث نطمح للتتويج باللقب الشتوي، لتمرير الإسفنجة على التراجع الذي سجلناه في آخر 3 جولات، مع العمل على استغلال فترة الراحة لإعادة ترتيب البيت، وشحن البطاريات تحسبا للسباق الفعلي في مرحلة العودة».                 
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com