الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد عنابة (1 ) = اتحاد الشاوية (0): كــمــوخ ينقـــذ الطــلبـــة

حقق اتحاد عنابة فوزا صعبا على حساب الضيف اتحاد الشاوية في مباراة خطفت فيها «أوركيسترا» المدرجات الأضواء من اللاعبين فوق المستطيل الأخضر، و ذلك بتواجد قرابة 40 ألف مناصر، سيما بعد اعتماد الدخول المجاني، و لو أن كموخ ارتدى ثوب «المنقذ» ليمنح الطلبة نقاط ثمينة بعد عرق بارد، مكنتهم من البقاء في الريادة.
المقابلة سارت منذ انطلاقتها على وقع سيطرة مطلقة لأصحاب الدار، الذين رموا بكامل ثقلهم في الهجوم في محاولة للنيل مبكرا من شباك الحارس ياحي، و قد كاد كموخ أن يصل إلى المبتغى في الدقيقة الخامسة بمقصية رائعة، إلا أن الحظ أدار له بظهره، حيث اصطدمت كرته بالقائم الأيسر للمرمى.
رد فعل الزوار كان بعمل فردي من بن صديق في الدقيقة العاشرة، حيث توغل داخل منطقة العمليات، غير أن التمركز الجيد للحارس بن مالك أحبط مفعول هذه الهجمة، لتتواصل السيطرة العنابية، لكن من دون الوصول إلى الشباك بسبب قلة التركيز، كما كان عليه الحال مع  زياني.
سيطرة الطلبة ظلت دون فعالية، واصطدمت بجدار دفاعي صلب لأبناء «سيدي رغيس»، و لو أن بورقعة فوت على العنابيين فرصة إفتتاح مجال التهديف في الدقيقة 32، بقذفة قوية أبدع الحارس ياحي في التصدي لها، لتكون الكرات الثابتة أبرز مفتاح لجأ إليه أشبال مواسة لتخطي هذه العقبة، حيث عرفت الدقيقة 40 تنفيذ كموخ لمخالفة مباشرة من على مشارف منطقة العمليات، سكنت مباشرة في الشباك، و اكتفى من خلالها الحارس ياحي بمتابعة الكرة وهي تستقر في الركن العلوي الأيمن لمرماه، مما فجر فرحة هيستيرية في المدرجات.
المرحلة الثانية عرفت إنخفاضا في المستوى الفني، خاصة وأن الطلبة تراجعوا إلى الدفاع في محاولة للمحافظة على المكسب المحقق، مع الإعتماد على بعض المرتدات الهجومية، بينما عمد مدرب الشاوية إلى اقحام البديلين علاوة و غطوط في محاولة لتفعيل القاطرة الأمامية، لكن من دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الحارس بن مالك الذي قضى أمسية مريحة، على اعتبار أن الصراع على الكرة انحصر أكثر في منطقة وسط الميدان، والفعالية كانت غائبة عن الهجوم العنابي بتواجد البديلين مصطفاوي و مراح.
الدقائق الأخيرة سارت على وقع سيسبانس كبير، لأن العنابيين لم يطمئنوا على النقاط الثلاث إلا بعد إطلاق الحكم بوكواسة صافرة النهاية، بفوز صعب تحقق بعد عرق بارد، من دون الإقناع من حيث المستوى الفني، خاصة في المرحلة الثانية.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com