الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات

-مجموعة الشرق-: التضـامن السـوفي في فسحــة
توحي القراءة الأولية في رزنامة مباريات الجولة 21 ببقاء دار لقمان على حالها على مستوى قمة الهرم، مع مد قائد القافلة التضامن السوفي خطوة عملاقة نحو منصة التتويج، في ظل استفادته من أفضلية العوامل الكلاسيكية في لقائه ضد نجم البسباس، سيما وأن «السوافة» لم يهدروا أي نقطة داخل الديار منذ بداية المشوار، والزوار تراجعوا بشكل ملفت للانتباه في النصف الثاني من البطولة، إلى درجة أنهم أصبحوا مهددين بالسقوط.
إلى ذلك فإن مولودية باتنة تتواجد في رواق جيد لتدعيم الرصيد، باستفادتها من فرصة اللعب في عقر الديار للمرة الثانية على التوالي، وضيف هذا الأسبوع هو ترجي قالمة الذي يعاني ضمن كوكبة المؤخرة، وعليه فإن «البوبية» ستسعى لكسب الرهان، من أجل التشبث ببصيص من الأمل في القدرة على قلب الموازين في المنعرج الأخير من السباق.
أما على مستوى المؤخرة فإن كوكبة المهددين ستكون على صفيح ساخن، في ظل تواجد 10 فرق في دائرة الحسابات، انطلاقا من حامل الفانوس الأحمر أولمبي بومهرة، الذي سيلعب فرصة الحظ الأخير عند استقباله الاتحاد السوفي في مباراة أحادية الأهمية، يبقى لزاما فيها على الأولمبي الظفر بالنقاط الثلاث لبعث حظوظه في تفادي السقوط، خاصة بعد تلقيه 6 هزائم متتالية، بينما سيسعى نجم القرارم إلى توظيف ورقتي الأرض والجمهور لتجاوز عقبة اتحاد الحجار، وبالتالي الحصول على جرعة أوكسجين، في الوقت الذي تبدو فيه مأمورية ترجي قالمة ونجم بوجلبانة أصعب، بنزولهما في ضيافة الولاية الخامسة، سيما و أن أهل الدار بحاجة ماسة إلى النقاط، لأن مولودية باتنة تراهن على الصعود وأمل بريكة يريد الخروج من منطقة الخطر.
وفي سياق متصل سيخوض نصر الفجوج امتحان التأكيد على استعادة عافيته باستضافة جمعية أولاد زواي التي عادت بقوة في الجولات الأخيرة.
ص/ فرطــاس

برنامج المقابلات (الجمعة 15 سا)
القرارم (بكير): نجم القرارم ـ إتحاد الحجار
بريكة (غالمي) : أمل بريكة – نجم بوجلبانة
باتنة (سفوحي) : نجم بوعقال – وفاق تبسة
باتنة (1 نوفمبر): مولودية باتنة ـ ترجي قالمة
قالمة (عبدة): نصر الفجوج ـ جمعية أولاد زواي
قالمة (سويداني): أولمبي بومهرة ـ الإتحاد السوفي
الوادي(بوغزالة): إتحاد الرباح – نادي التلاغمة
الوادي (تكسبت): التضامن السوفي – نجم البسباس

ـ مجموعة وسط شرق ـ: ثـلاثي المقـدمة على المـحك
الجولة 21 قد تحدث بعض التغييرات في الواجهة الأمامية وإعادة بعث السباق، بالنظر لتواجد الرائد وملاحقيه على المحك خارج الديار.
قائد القافلة ملعب سطيف سيكون في اختبار عسير أمام جمعية برج غدير الطامحة للاقتراب أكثر من كوكبة المقدمة، ولو أن «الصاص» سيحمل شعار التحدي للعودة بالزاد كاملا، الذي يخول له مواصلة عزفه المنفرد والحفاظ على فارق النقطة الواحدة عن برج المراقبة. وما يزيد المواجهة تشويقا طابعها المحلي ومعرفة طرفيها بعضهما. تماما كما هو حال الوصيف شباب أولاد جلال الذي تنتظره مأمورية شاقة في عين الحجر، أمام منافس صعب الترويض على أرضه ويحتل مرتبة سادسة مريحة.
كما أن أمل حيدرة صاحب المركز الثالث يأمل في الاستثمار في وضعية مضيفه دفاع براقي، للظفر بالنقاط الثلاث والبقاء في البوديوم.
وفي المؤخرة، يرتقب أن تتواصل معاناة شباب بئر العرش ونجم أولاد دراج المقبلين على الدفاع عن حظوظهما خارج القواعد، إلى جانب حامل الفانوس الأحمر أتليتيك القبة رغم استضافته مشعل الحاسي.
م ـ مداني

برنامج المقابلات الجمعة (سا 15:00)
جيل عزازقة  ...................    شباب عين جاسر
اتحاد برهوم    .....................  أولمبي العناصر
جمعية برج غدير   .................   ملعب سطيف
دفاع براقي  ..........................  أمل حيدرة
مولودية البويرة    ................  شباب بئر العرش
اتحاد عين الحجر  ................   شباب أولاد جلال
أتلتيك القبة  ..................    مشعل حاسي مسعود
اتحاد سطيف   .......................   نجم أولاد دراج

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com