الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حسب رئيسه أمين سالمي: نصر الفجوج بحاجة إلى 6 نقاط لترسيم البقاء


أكد رئيس نصر الفجوج أمين سالمي، بأن تواجد فريقه في الصف السادس في ترتيب المجموعة الشرقية، لبطولة ما بين الجهات، لا يعني الاطمئنان نهائيا على مكانة «النصرية» في هذا القسم الموسم القادم.
 وأشار في هذا الصدد، إلى أن الفريق يبقى مهددا بالسقوط، ويحتاج إلى 6 نقاط في باقي الجولات للخروج كلية من دائرة الحسابات.
سالمي وفي دردشة مع النصر، أوضح بأن احتدام الصراع من أجل تفادي السقوط إلى الجهوي بين 11 فريقا في المجموعة الشرقية، يبقي باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه، خاصة وأن الجولات الخمس الأخيرة من البطولة ستعرف مواجهات مباشرة بين العديد من الأندية التي تتواجد في مؤخرة الترتيب، الأمر الذي يجعلنا ـ كما قال ـ «نلتزم الحيطة والحذر، تفاديا لأي «سيناريو» لا تحمد عواقبه، لأن الحسابات الأولية تحدد عتبة ضمان البقاء هذا الموسم عند 39 نقطة، وبالتالي فإننا مطالبون بالفوز في لقائين لتحقيق الهدف المسطر».
وأضاف ذات المتحدث بأن عدم اطمئنانه على مستقبل الفريق في بطولة ما بين الجهات مرده صعوبة المباريات التي تنتظر «النصرية» في باقي المشوار، لأننا سنواجه فرقا تتواجد ضمن كوكبة المهددين بالسقوط، حيث سنستقبل كل من اولمبي بومهرة وامل بريكة، مع التنقل إلى باتنة لملاقاة نجم بوعقال، ثم إلى القرارم، فضلا عن السفرية المقررة نهاية هذا الأسبوع إلى الحجار».
وأكد سالمي بأن ارتقاء نصر الفجوج إلى الصف السادس كان ثمرة سلسلة النتائج الايجابية المحققة في الجولات الأخيرة، باحراز انتصارين خارج الديار ضد البسباس و التلاغمة، وحصد 7 نقاط في آخر 3 لقاءات بقالمة، الأمر الذي منحنا ـ على حد تعبيره ـ «جرعة اوكسجين كبيرة، لأننا كنا على مشارف منطقة الخطر، لكن هذه الاستفاقة سمحت لنا بالحصول على 13 نقطة في آخر 5 جولات، مع تضييع نقطتين ثمينتين بملعبنا، بالتعادل ضد وفاق تبسة».
وعن حظوظ نصر الفجوج في البقاء أشار سالمي إلى أن تخوفه يبقى من باب الحيطة و الحذر، رغم أن اللاعبين ـ كما أردف ـ «كانوا قد صمموا على تحقيق الهدف المنشود، بمجرد دخولنا منطقة الخطر في نهاية مرحلة الذهاب، وقد جسدوا ذلك بسلسلة الانتصارات المتتالية، لكن البحث عن فوزين في الجولات المتبقية يجبرهم على مواصلة العمل بجدية».
وخلص سالمي إلى القول بأن نصر الفجوج تحدى الصعاب الكثيرة التي واجهته، بالصمود في قسم ما بين الرابطات للموسم الثالث على التوالي، رغم أن اشكالية الملعب تبقى مطروحة، بعد تجميد عملية اعادة تهيئة ملعب حسان بلغربي، و تفريش الأرضية بالعشب الاصطناعي إلى اشعار آخر، لأن مشروع الملعب بحلته الجديدة يبقى بمثابة الحلم الذي يراود كل سكان البلدية، كما أن تجسيده سيمكننا ـ على حد تصريحه ـ
«من الاستفادة من دعم و مؤازرة أنصارنا، لأن الاستقبال بملعبي علي عبدة و سويداني بوجمعة بقالمة أفقدنا المساندة الجماهيرية المعهودة، هذا فضلا عن الأزمة المالية التي تلقي بظلالها، كون مؤشر الديون في منحى تصاعدي، في انتظار الكشف عن حصة النادي من ميزانية البلدية للسنة الجارية، بعد تلقي اعانة اجمالية بقيمة 700 مليون سنتيم من المجلس الولائي وصندوق دعم مبادرات الشباب، سمحت لنا بترتيب البيت تزامنا مع نهاية مرحلة الذهاب».
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com