الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطني الهواة

- مجموعة الوســط -: نجم مقرة في دورية محفوفة بالمخاطر إلى الجنوب
تضع مباريات الجولة 26، الرائد نجم مقرة أمام واحد من أصعب المنعرجات، في رحلة البحث عن تأشيرة الصعود، لأن الدورية نحو الجنوب لملاقاة مستقبل الرويسات ليست محمودة العواقب، والمحافظة على عرش الصدارة يمر عبر الخروج من هذا المنعرج بسلام، والظفر بكامل الزاد، لأن أي مكسب غير النقاط الثلاث، سيسفر عن انقلاب في قمة الهرم.
ولعل ما يزيد في صعوبة مأمورية «المقراوية»، وضعية أهل الدار في مؤخرة الترتيب، لأن قمة النقيضين تجعل الفوز مسعى كل طرف، ولو أن المباراة ستجرى دون جمهور، بسبب العقوبة، ومستقبل الرويسات يبحث عن انتصار يبقي به على حظوظه في تفادي السقوط ، بينما يبقى هدف الزوار المحافظة على الصدارة.
بالموازاة مع ذلك، فإن الوصيف أمل الأربعاء مرشح لكسب الرهان دون عناء، عند استضافة اتحاد الأخضرية، من أجل تمرير الاسفنجة على الهزيمة الأخيرة، والتي أزاحته من الريادة، وعليه فإن «الفايكينغ» سيخوضون هذه المباراة بأرجل في الأربعاء وآذان مصوبة نحو ورقلة تترقب تعثر مقرة لاستعادة مشعل القيادة، وكذلك الحال بالنبسة لاتحاد بني دوالة، المتواجد في رواق جيد للخروج من هذه المحطة بفوز، وذلك باستغلال ورقتي الأرض والجمهور ضد شباب جيجل.
وعلى مستوى المؤخرة، فإن المهمة الصعبة التي تنتظر مستقبل الرويسات، قد تكلفه مواصلة حمل الفانوس الأحمر إلى اشعار آخر، بينما يبقى اتحاد أميزور مرشحا للحصول على جرعة أوكسجين، باستقباله وداد بوفاريك الذي دخل في عطلة مبكرة، بعد تبخر حلم الصعود، في الوقت الذي سيعود فيه اتحاد الأخضرية وشباب جيجل إلى منطقة الخطر، بتواجدهما في خطر عند النزول، في ضيافة فريقين من أصحاب الصدارة، وهو نفس الانطباع الذي ينطبق على شباب الدار البيضاء، على اعتبار أن المستضيف وفاق المسيلة ملزم على حصد المزيد من النقاط، للخروج نهائيا من دائرة الحسابات.
 م / مداني

برنامج المقابلات (الجمعة 15 سا00)
أميزور (تواتي): إتحاد أميزور ـ وداد بوفاريك
بوروبة (عيساني) :  ج. حي الجبل – نادي الرغاية
تيزي وز (1 نوفمبر): إتحاد بني دوالة ـ شباب جيجل
المسيلة (ورتال): وفاق المسيلة ـ شباب الدار البيضاء
الأربعاء (مخلوف) : أمل الأربعاء – اتحاد الأخضرية
بومرداس (بونعامة) :   رائد بومرداس – شباب بني ثور
بن عكنون (المقراني) : نجم بن عكنون ـ إ. خميس الخشنة
ورقلة (24 فيفري) : مستقبل الرويسات ـ نجم مقرة .....(دون جمهور)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com