الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية

-  رابطة قسنطينة  -: الــــريـــــــــــــــادة في المـــــــــــــــــــزاد
تضع مباريات الجولة 27 كرسي الريادة في المزاد، ومحل صراع عن بعد بين شباب ميلة وجمعية عين كرشة، رغم أن الفريقين سيجبران على الدفاع عن حظوظهما خارج القواعد في هذه المحطة، وصعوبة المهمة قد تخدم أكثر مصلحة الطرف الثالث في المعادلة ترجي تاجنانت، بحكم استفادته من أفضلية اللعب داخل الديار.
فالرائد شباب ميلة سيقوم بسفرية محفوفة بالمخاطر إلى عين ولمان، لملاقاة النجم المحلي، في مباراة لا تقبل نقاطها القسمة على اثنين، على اعتبار أن أهل الدار يتواجدون على مشارف منطقة الخطر، وأي تعثر سيدخلهم دائرة حسابات السقوط، بينما لا تملك «السيبيام» أي خيار سوى الفوز، إذا ما أرادت الاطمئنان على عرش الصدارة، ومد خطوة عملاقة نحو منصة التتويج.
إلى ذلك، فإن مأمورية الوصيف جمعية عين كرشة ستكون في غاية التعقيد، لأن الرحلة إلى بني ولبان تعد بمثابة المنعرج الحاسم في مشوار «الجيباك»، كون أصحاب الضيافة يصنفون في خانة أقوى الأندية في بطولة هذا الموسم، لأن النجم المحلي ظل يتنافس على تأشيرة الصعود إلى غاية الجولة الفارطة، حيث انهزم بميلة، مما قضى على نسبة كبيرة من حظوظه في اعتلاء المنصة، ومشواره في النصف الثاني من الموسم كان استثنائيا، على وقع سلسلة من الانتصارات المتتالية، مما يوحي بصعوبة مهمة أبناء «الكرشة» في الخروج من هذا الاختبار العسير بالعلامة الكاملة.
على النقيض من ذلك، فإن ترجي تاجنانت سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور في لقائه ضد شباب الميلية، والفرصة مواتية لتدعيم الرصيد النقطي، لأن الزوار دخلوا في عطلة، بعد تبخر آمالهم في القدرة على خطف ورقة الصعود، وعليه فإن «التاجنانتية» سيوظفون ورقتي الأرض والجمهور بحثا عن انتصار قد يسمح لهم بتقليص الفارق على أصحاب الريادة.
أما على مستوى المؤخرة، فإن الصراع يبقى متواصلا بين 3 فرق من أجل تفادي مرافقة جيل عزابة إلى الجهوي الثاني، ولو أن سريع الحروش مرشح للخروج بفوز في هذه المحطة عند استضافة الجار شباب حمادي كرومة، وكذلك الحال بالنسبة لجيل رجاص، الذي سيستفيد من العوامل الكلاسيكية في لقائه ضد اتحاد تالة إيفاسن، في الوقت الذي سيخوض فيه نجم عين ولمان امتحانا صعبا داخل الديار ضد الرائد شباب ميلة، الأمر الذي قد يعيد خلط الأوراق من جديد.
ص / فرطـــاس

برنامج المقابلات (اليوم 14 سا 30)
في بوقاعة:     رائد بوقاعة    –    إتحاد الفوبور
(قرعيش – سبتي – بن سعيد)
في عين ولمان:    ن. عين ولمان    –    شباب ميلة
(شلغام – بن مبارك– بن ربعي)
في تاجنانت (لهوى):     ترجي تاجنانت    –    شباب الميلية
( جواد – جواني – مشعي)
في الحروش (كافي):    سريع الحروش    –    شباب حمادي كرومة
( بكوش– شنوفي – حركاتي)
في بني ولبان:    نجم بني ولبان    –    جمعية عين كرشة
( خضارة – بن كشكاش – شريط)
في رجاص:    جيل رجاص    –    إتحاد تالة إيفاسن
( بوسعدية – براهمية – بوهالي)
في قسنطينة (بن عبد المالك / 12سا):    وفاق عباس    –    جيل عزابة
( بن سنينة – قمام – شوار)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com