الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية

رابطة قسنطينة: صـراع تفـادي السقـوط يتـواصـل في الـولاية 21
لم تحسم مخلفات الجولة  29 في هوية الفريق الذي سيظل قابعا في غرفة الانتظار، وشبح مرافقة جيل عزابة على متن قطار النزول المؤدي إلى الجهوي الثاني يتربص به، وذلك بتواصل الصراع عن بعد بين الثنائي السكيكدي سريع الحروش ووداد رمضان جمال، مع تنصيب «الورد» في خانة أكبر مهدد بمرافقة «الجيجيا»، ولو أن المؤكد أن السقوط قد يكون المصير الحتمي لفريق واحد من الولاية 21، في حال نجاح نجم القرارم في المحافظة على مقعده في قسم ما بين الرابطات.
ولعل ما أبقى صراع تفادي السقوط متواصلا، إلى غاية الجولة الختامية انهيار سريع الحروش بملعب بن عبد المالك بقسنطينة على يد وفاق عباس، وكذا تعثر وداد رمضان جمال داخل قواعده، بعد اقتسامه الزاد مع اتحاد الفوبور، غير أن آمال أنصار الفريقين تبقى معلقة على نجم القرارم، المطالب بتفادي الهزيمة داخل قواعده لانهاء «السيسبانس» القائم بشان مصيره، وما يخلفه من عواقب على الأقسام الجهوية. بالموازاة مع ذلك، فقد خرج جيل رجاص نهائيا من منطقة الخطر بعد الفوز العريض الذي أحرزه على حساب جيل عزابة، في مباراة شهدت «كرنفالا» هجوميا، باهتزاز الشباك 10 مرات، والنتيجة كانت كافية لترسيم نجاة أهل الدار من شبح السقوط، وكذلك الحال بالنسبة لنجم عين ولمان، الذي سطع داخل القواعد، وتخطى عقبة الضيف شباب حمادي كرومة بسلام. وانطلاقا من هذه المعطيات فإن الجولة الأخيرة ستكون حاسمة في مصير البطل، رغم أن شباب ميلة أصبح المرشح لاعتلاء منصة التتويج، مادام الفوز داخل القواعد على الضيف وفاق عباس يكفي «السيبيام» لاقتطاع تأشيرة العودة إلى قسم ما بين الجهات، في الوقت الذي تبقى فيه حسابات السقوط مرهونة بافرازات الأقسام العليا.          ص / فرطــاس

رابطة عنابـــة:  بلخـير يضمـن البقـاء في تسـوية الرزنــامة
ضمن اتحاد بلخير بصفة رسمية البقاء في حضيرة الجهوي الأول بفضل الانتصار العريض الذي حققه على حساب جيل سيدي سالم بثلاثية نظيفة، في اطار تسوية رزنامة الجولة 29 وما قبل الأخيرة.
هذا الانتصار مكن أبناء «زيمو» من الإرتقاء إلى الصف العاشر في سلم الترتيب رفقة الجار أولمبي قلعة بوصبع برصيد 36 نقطة، بينما ظل جيل سيدي سالم قابعا في المركز 14 بمجموع 33 نقطة، ولو أنه أصبح يتواجد على بر الأمان، بالنظر إلى مخلفات السقوط من قسم ما بين الرابطات، لأن عودة أولمبي بومهرة بسرعة إلى الجهوي أجبرت مستقبل بن مهيدي ونجم القالة على التدحرج إلى الجهوي الثاني، و»كوطة» النازلين كانت مهددة بالارتفاع، بالنظر إلى وضعية ممثلي رابطة عنابة الجهوية في مؤخرة ترتيب بطولة ما بين الجهات.
 ص/ فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com