الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد النجاح في تفادي السقوط من الجهوي

رئيس سريع أولاد رحمون يطالب بالإسراع في إنجاز مشروع الملعب
صنف رئيس سريع أولاد رحمون جمال مشارة، قضية مشروع الملعب البلدي في صدارة الأولويات على المدى القصير، وأكد بأن إشكالية الاستقبال خارج الديار تبقى الهاجس الوحيد، الذي يثير مخاوف الطاقم المسير بخصوص مستقبل الفريق، مما جعله يطالب بضرورة الاسراع في تهيئة وتأهيل ملعب “الرحمونية”، حتى يتسنى لفريقي هذا التجمع السكني استقبال ضيوفهم، في ظروف تسمح باستغلال فعلي لعاملي الأرض والجمهور.
مشارة وفي دردشة مع النصر، أشار إلى أن نجاح السريع في المحافظة على مكانته في الجهوي الثاني لرابطة قسنطينة هذا الموسم لا يختلف كثيرا عن “المعجزة”، وذلك بالنظر إلى الظروف الصعبة التي مر بها النادي، إذ صرح في هذا الصدد قائلا :”بعد استقالة فيصل قندوز من رئاسة النادي منتصف هذا الموسم، تم تشكيل لجنة مؤقتة أسندت لي رئاستها، قبل ان يتم ترسيم الأمور بانتخابي كرئيس جديد للنادي، مع تشكيل طاقم مسير يضم كلا من ناصر رامول، اسماعيل كارك، محمد نجاعي وعبد الكريم غضاب، وقد وجدنا السريع في المركز ما قبل ألخير برصيد 8 نقاط”.
وأوضح مشارة، في معرض حديثه، أن الفريق يحوز على 29 نقطة قبل جولة من نهاية الموسم، وقد تفادى السقوط بفضل تضافر جهود الجميع، بالخروج نهائيا من دائرة الحسابات، رغم أننا ـ كما قال ـ “ كنا مقتنعين بأن المهمة لن تكون سهلة، غير أن إصرار اللاعبين على رفع التحدي، وتنصيبهم مصلحة الفريق في المقام الأول ساهم بصورة مباشرة في تحسن النتائج، خاصة وأن مشكل المستحقات المالية وضع على الهامش، وعدم تلقي أي سنتيم لم يمنع اللاعبين من الدفاع عن ألوان السريع بجدية، وهذا هو سر النجاح في تحقيق البقاء في الجهوي الثاني”.
وبخصوص الموسم القادم، أكد مشارة بأن المكتب المسير سيعقد جلسة عمل بعد المباراة الأخيرة للموسم الجاري ضد شباب ديدوش مراد، وذلك بغية التحضير للجمعية العامة، لأننا ـ على حد قوله ـ “ لا يمكننا أن نضبط برنامج عمل على المديين القصير والمتوسط، إلا بعد عرض المشروع على الجمعية العامة، وذلك بمراعاة الامكانيات المادية التي يتوفر عليها النادي، خاصة وأننا لم نتحصل على أي دعم مالي من السلطات المحلية منذ اعتلائنا منصب الرئاسة، وقد وجدنا أنفسنا مجبرين على تسيير شؤون الفريق طيلة مرحلة الإياب من المال الخاص، دون تجاهل مساهمة بعض الغيورين.
وخلص مشارة، إلى القول بأن السريع سيكون فضاء لأبناء “الرحمونية” من أجل ممارسة أي نشاط رياضي، في ظل وجود مشروع مستقبلي يرمي إلى إعادة هيكلة النادي، بانشاء فروع رياضية أخرى، سيما وأن المنطقة بها قاعة متعددة الرياضات، ومسبح في طور الانجاز، بصرف النظر عن مخطط تفعيل فرع كرة القدم، انطلاقا من تجديد تركيبة الجمعية العامة، وتشكيل لجنة الأنصار، إضافة إلى فصل لجنة تتكفل بمتابعة الأصناف الشبانية.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com