الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مشكل الملعب يزيد من المتاعب

إدارة نـجـم البـسـبـاس تـلـوّح بالانـسـحـــاب بـسـبـب هـاجـس التـمـويــل
دق رئيس نجم البسباس عبد العزيز بلهاني، ناقوس الخطر بخصوص مستقبل الفريق، وأكد على أن الانسحاب من بطولة ما بين الجهات أصبح الاحتمال الأقرب إلى التجسيد ميدانيا، بسبب الأزمة المتعددة الجوانب التي يتخبط فيها، خاصة إشكالية الملعب وكذا قلة مصادر التمويل.
بلهاني، وفي دردشة مع النصر أمس، أشار إلى أن قضية الملعب كانت قد طفت على السطح خلال هذه الصائفة، وذلك بعد تسجيل مشروع إعادة تهيئة وتأهيل ملعب ناصر عمار، مع تنصيب بساط جديد من العشب الاصطناعي، لكن المعطيات ـ كما قال ـ “ أخذت أبعادا مغايرة، لأن وتيرة الانجاز بطيئة، وتسير بسرعة السلحفاة، بعد نزع البساط وكذا هدم الجدار الخارجي، إلا أن الاكتفاء بعدد قليل جدا من العمال على مستوى هذه الورشة، أجبرنا على إشعار الجهات المعنية، سيما وأن المسؤولين عن متابعة المشروع، كانوا قد تعهدوا بتسليم الملعب بحلته الجديدة مع انطلاق الموسم الكروي”.
وفي سياق متصل، أوضح بلهاني بأن إشكالية الملعب أثرت بصورة مباشرة على برنامج الفريق، لأن حساباتنا ـ على حد تصريحه ـ “ كانت مبنية على الاستقبال بالبسباس خلال الموسم القادم، لكن الوضعية الحالية توحي بأننا سنضطر لاستقبال ضيوفنا خارج القواعد، دون تجاهل برنامج التحضيرات، وما لذلك من انعكاسات”.
على صعيد أخر، أشار ذات المتحدث إلى أن قضية الملعب تبقى بمثابة القطرة التي أضافت الكأس في نجم البسباس، لأن الجميع ـ كما أردف ـ “اقتنع بأن الانسحاب من المنافسة قد يصبح إجباريا، وذلك بعدم الانخراط في رابطة ما بين الجهات تحسبا للموسم القادم، لأننا كنا قد طرقنا كل الأبواب بحثا عن مخرج من الأزمة الخانقة التي نتخبط فيها، لكن من دون النجاح في إيجاد آذان صاغية، كما أن بعض الوعود التي كنا قد تلقيناها خلال الموسم الماضي، مازالت لم تجد طريقها إلى التجسيد”.
وخلص بلهاني، إلى التأكيد على أن مؤشر الديون المتراكمة على النادي آخذ في الارتفاع، واللجنة المسيرة تبقى ـ حسبه ـ “ عاجزة عن تسوية وضعية كل الدائنين، بمن فيهم لاعبو الموسم الماضي، الذين كانوا قد واصلوا الدفاع عن ألوان النجم إلى غاية نهاية المشوار، مع النجاح في تحقيق الهدف المسطر، وذلك بضمان البقاء في حظيرة ما بين الجهات، من دون تلقي المستحقات، وهو العامل الذي حال دون شروعنا في ترتيب البيت تحسبا للموسم الجديد، لأن كل عنصر يشترط الحصول على مستحقاته العالقة قبل التفاوض في إمكانية التجديد، في حين أن فرقا مجاورة قامت بعملية استقدامات، وعليه فإننا نفكر بجدية في الاستقالة الجماعية، لأننا لم نعد قادرين على تحمل مسؤولية تسيير النادي في مثل هذه الظروف”.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com