السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس مولودية الجزائر: تنفسنا قليلا و مشوار ضمان البقاء مازال طويلا


أكد رئيس مولودية الجزائر عبد الكريم رايسي أن خروج فريقه من المرتبة الأخيرة، ما هي سوى خطوة صغيرة في رحلة ضمان البقاء، الذي يتطلب مضاعفة كل الجهود و تضامن أسرة الفريق لتحقيق هذا الهدف، مشيرا في حوار للنصر أن المشوار مازال طويلا،
و أن الانتصار الذي حققه رفقاء حشود في اللقاء أمام وفاق سطيف زاد من أمل البقاء.

*هل الفوز على وفاق سطيف يعد مؤشرا على أن الفريق استعاد عافيته؟

كنا بحاجة ماسة لهذا الفوز الذي سمح لنا بمغادرة المرتبة الأخيرة، وهذا في حد ذاته إنجاز تحقق أمام منافس بحجم وفاق سطيف، ما يؤكد على أننا قادرون على مواصلة رحلة الإنقاذ في ظروف جيدة، كما أنه يسمح للمجموعة بمواصلة العمل في ظروف جيدة ، كما أن هذا الفوز جاء بفضل إرادة اللاعبين.

*تنتظر فريقك عدة مباريات محلية كيف ستتعاملون معها ؟

سيرنا لقاءات مرحلة العودة مباراة بمباراة وسجلنا فيها عدة نقاط هامة، و الأمر لن يختلف  في ما تبقى من المباريات التي تعد نقاطها على قدر كبير من الأهمية في مسار تحقيق البقاء تنفسنا قليلا غير أن المشوار مازال طويلا.

*هل نقاط اللقاء أمام شبيبة القبائل تعد مصرية؟

كل اللقاءات التي سنلعبها في قادم الجولات مصيرية، فخروجنا من المرتبة الأخيرة لا يعني أننا ضمنا البقاء ، و بالتالي فإن فوزنا الأخير يجب أن يكون « الدينامو» لمواصلة المشوار بنفس الإرادة و الروح الإنتصارية، مباراة شبيبة القبائل لم تلعب بعد، وبالتالي لا يمكن الحديث عنها، نحن مطالبون بحصد اكبر عدد ممكن من النقاط  في ما تبقى من مشوار البطولة.

* هل كان يمكن لفريقك المنافسة على لقب البطولة ؟

لولا الظروف الصعبة التي مر بها الفريق خلال مرحلة الذهاب، لكان بإمكانه المنافسة على اللقب، علينا التعامل مع وضعيتنا بالحكمة و الرزانة  والتفكير في ما هو قادم بنظرة متبصرة، مع تفادي الأخطاء التي ارتكبت لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين ، يمكن الاعتماد عليهم في الموسم القادم.

  *بماذا تعلق على تصرفات الأنصار في اللقاء الفارط؟

نحن لسنا بحاجة إلى هذا النوع من التصرفات الذي لا يخدم الفريق، ما الفائدة عندما نحرم من أنصارنا، ونحن في أمس الحاجة إليهم خاصة في ظل الظروف التي يمر بها فريقهم، أدعو أنصارنا إلى التحلي بالروح الرياضية، فالأنصار لهم دور كذلك في ضمان بقاء المولودية في الرابطة الأولى .
حاوره: فؤاد بن طالب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com