الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دق ناقوس الخطر بخصوص الأزمة المالية


رئيس إتحاد تبسة متفائل بالتأهل  و يخشى على مستقبل الكناري
أعرب رئيس إتحاد تبسة العمري خليف عن تفاؤله بقدرة فريقه على التأهل، معتبرا الفرصة مواتية لتحقيق هذا الهدف، عند إستقبال شباب وادي رهيو، لكنه أوضح بأن التفكير في المحطات المقبلة من مغامرة الكناري مع الكأس، سيضع الإدارة أمام الأمر الواقع، لأن التأهل سيجبر الفريق على التنقل إلى غرب البلاد، ما يستوجب تغطية مصاريف بنحو 50 مليون سنتيم والخزينة فارغة، فضلا عن كثافة الرزنامة. خليف أكد للنصر بأن التحضيرات لمباراة اليوم أمام وادي رهيو، جرت في ظروف جد عادية وبمعنويات مرتفعة، خاصة بعد الفوز الأخير على حساب أمل مروانة، والذي دفع بالإدارة إلى تسوية جزء من الوضعية المالية العالقة للاعبين، وذلك بمنحهم علاوة الإنتصار: «هدفنا بلوغ أبعد محطة ممكنة، كون المشوار التاريخي الذي أديناه الموسم الفارط يجعل منافسة الكأس تستهوينا، لكن دون المبالغة في التفاؤل بالقدرة على تكرار نفس الإنجاز، لأن بلوغ نصف النهائي جد مستبعد، لأن الحظ كان إلى جانبنا بلعب 4 مقابلات متتالية بملعبنا لكن الأمر لن يكون كذلك هذا الموسم».و أشار خليف إلى أن اللعب بتبسة سيحتم على الكناري الدفاع عن إنجاز الموسم الماضي، ، رغم إدراكه بصعوبة المهمة، وأن كسب الرهان سيكون سلاحا ذو حدين، كون وضعية النادي ماديا لا تسمح بتغطية المصاريف: «في حال التأهل سنضطر للعب 3 مباريات في ظرف أسبوع، وهو ما سيرهق اللاعبين وسيؤثر على نتائج الفريق في البطولة. سنتنقل إلى قالمة في الجولة المقبلة، ولقاءات ثمن النهائي مبرمجة في منتصف الأسبوع الموالي، والسفر إلى غرب البلاد سيكون طويلا وشاقا، ما يجعل خيار الإنتقال على متن الطائرة حتميا وهو ما سيؤثر مباشرة على خزينة النادي».
و دق محدثنا ناقوس الخطر بخصوص الوضعية المالية للإتحاد: «الكناري أصبح بحاجة ماسة إلى دعم السلطات المحلية، لأن المصاريف في تزايد ومؤشر الديون في تصاعد، في انتظار الإفراج عن إعانات مختلف الهيئات العمومية لهذه السنة، وتبقى إشكالية جدولة الديون أكبر عائق يعترض الإدارة الحالية، بديون إجمالية تقارب 3 ملايير سنتيم، و نراهن على تخصيص إعانة إستثنائية للحسم نهائيا في هذه القضية».وخلص رئيس إتحاد تبسة إلى أن إدارته خصصت استقبالا مميزا لشباب وادي رهيو، الذي حط الرحال صبيحة أمس بتبسة، وأجرى حصة تدريبية خفيفة بمركب 4 مارس. هذا وسيكون الكناري محروما اليوم من خدمات المدافع يعقوب نطور بداعي العقوبة، والمهاجم صديق عولمي الذي يعاني من إصابة.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com