الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة تنتظر التأشيرات لشد الرحال إلى إسبانيا: مضوي يرسم إستراتيجية وفاق سطيف و لعبه الأدوار الأولى


رسم أمس مدرب وفاق سطيف خير الدين مضوي، إستراتيجية النسر الأسود خلال فترة التحضير الشتوية ومرحلة العودة، قائلا بأنه عاد رسميا إلى فريقه السابق بعد تجربة وصفها بالمفيدة واستمرت 14 شهرا رفقة الوحدة السعودي، مشيرا بأنه سيلعب على تحقيق الألقاب، وأعطى ضمانات ببقاء عناصر الطاقم الفني الحالي، مع ضبطه مختلف الأمور المتعلقة بالتشكيلة مع الإدارة، كاشفا بأنه متابع وفي للفريق ويعرف أدق التفاصيل عنه، كاشفا بأنه لم يضع شروط تعجيزية للرئيس حمّار من أجل عودته.
مضوي أشار في تصريح للقناة الإذاعية الأولى أمس، بأنه قرر مغادرة الفريق السعودي، بسبب خلاف مع الإدارة حول منهجية التسيير، بعد إقدام الأخيرة على تسريح أغلب الركائز واعتمادها على الشبان، ما أدى إلى تدهور نتائجه والانهزام خلال المباريات المهمة، معبرا عن سعادته بالعودة إلى الفريق الذي فتح له باب العالمية والنجومية، بعد تمكنه من حصد اللقب الإفريقي الوحيد في خزائن الأندية الجزائرية في طبعته الحديثة، مشيرا بأنه تحدث مطولا مع رئيس النسر الأسود حسان حمّار وأنهما اتفقا على كل التفاصيل المتعلقة بالتحاقه وتوقيعه العقد وكذا تعداد النادي، وأضاف مضوي بأن التشكيلة التي تضم أسماء جابو، بدران، تام بانغ و آيت واعمر، من غير المنطقي أن لا تلعب على الألقاب، وفسر سوء النتائج خلال مرحلة الذهاب بفترة الفراغ التي مر بها السطايفية، كما طلب المعني الدعم من الجميع و وضع اليد في اليد، إضافة إلى تكثيف العمل في التدريبات ومحاولة تحسين المردود الجماعي والفردي، مضيفا :»التعداد الحالي ثري ويضم أحسن اللاعبين في الجزائر، لكونهم مزيج من الفريق الأولمبي ولاعبي الخبرة والشبان».
كما تطرق إلى الطاقم الفني وقرر الإبقاء على المدرب مليك زرقان، إضافة إلى لعبني كمحضر بدني ومدرب الحراس برارمة، وقال بأنه  سيتعاون معهم تحقيقا للمصلحة العامة للفريق. على صعيد آخر سيلعب النسر الأسود أول مباراة لحساب مرحلة الإياب بدون حضور الجمهور بملعب 8 ماي 45، بعد أن عاقبته الرابطة بلقاء، بسبب رشق الجمهور لأرضية الميدان بالشماريخ، خلال المباراة الأخيرة لحساب كأس الجمهورية أمام شبيبة الساورة.
تبقى الإشارة أن الإدارة تنتظر التأشيرات الخاصة بدخول الأراضي الإسبانية، من أجل التنقل إلى مدينة أليكانت، ومباشرة التربص التحضيري هناك بحر الأسبوع الجاري، بعد ضبط قائمة المستقدمين والمسرحين وكذا التحاق المدرب خير الدين مضوي بالعارضة الفنية.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com