الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية " موبيليس"

القمـة في بسكـرة و المهـدّدون في حـالة استنفـار
تُسقط غدا رزنامة الرابطة الثانية ورقتها الثانية من مرحلة رد الزيارة، التي تبقي الرائد نادي بارادو في أفضل رواق لمواصلة إبحاره بعيدا عن كوكبة الملاحقين، لاستفادته من ورقتي الأرض والجمهور عند استضافته مولودية سعيدة.
 في حين سيكون ملعب العالية ببسكرة على موعد مع قمة الجولة التي تجمع خضراء الزيبان بشبيبة بجاية، أين يراهن كل طرف على تحقيق نتيجة تبقيه في رواق السباق وتضفي مزيدا من الشرعية على طموحاته في اقتطاع إحدى تأشيرات الصعود.
وفيما يسعى اتحاد بسكرة لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية تحت قيادة زغدود، والصعود فوق البوديوم أو على الأقل البقاء على بعد نقطة واحدة منه، في مرحلة لا تتيح الكثير من فرص الاستدراك، تبحث الشبيبة عن نتيجة تبقيها في رواق السباق وتمحو بها خسارة الجولة الفارطة في عقر الدار، لأن أي تعثر آخر سيبعد تشكيلة إفتسان عن هدفها، ومن جهته يراهن اتحاد البليدة على العوامل الكلاسيكية، عند استقباله مولودية العلمة التي استعادت البسمة تحت إشراف عزيز عباس، الذي قاد البابية للفوز في سعيدة ويعمل على تكرار ذات السيناريو غدا أو تفادي الخسارة، وهي معطيات توحي بحضور مباراة غاية في الندية والإثارة، مع أفضلية لمن يحسن الاستثمار في هفوات الآخر، خاصة وأن الاتحاد خسر آخر مباراة على أرضه، أما أهلي البرج فسيكون على محك وداد بوفاريك المنتشي بسلسلة نتائجه الإيجابية، ما يحتم على أشبال بيرة إخراج اللعب الجميل والسعي للثأر من الوداد، الذي كان الفريق الوحيد الذي هزم الأهلي في عقر داره ذهابا.
وبعيدا عن أصحاب الواجهة الأمامية تضع الجولة المهددين بالسقوط في حالة استنفار قصوى، بداية بحامل الفانوس الأحمر أمل الأربعاء وثالث المهددين غالي معسكر المطالبين بتحقيق الانتصار لتثمين الفوز الأخير في سكيكدة و بجاية على التوالي، على اعتبار أن ضخ ثلاث نقاط جديدة في الرصيد من شأنه أن يلهب الرهانات، وهي ذات التوابل التي ستميز لقائي جمعية وهران والشلف وأمل بوسعادة والخروب، أين ستكون النقاط مضاعفة لحاجة كل فريق لنقاط ترفع المعنويات، وتنعش الحظوظ في قادم الجولات.
نورالدين - ت

برنامج المقابلات غدا على الساعة (14:30سا)
اتحاد البليدة = مولودية العلمة
أمل الأربعاء = شباب عين فكرون
غالي معسكر = شبيبة سكيكدة
اتحاد بسكرة = شبيبة بجاية
وداد بوفاريك = أهلي البرج
جمعية وهران = جمعية الشلف
أمل بوسعادة = جمعية الخروب
نادي بارادو = مولودية سعيدة (يوم السبت)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com