الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قبضة حديدية بين الطرفين و والي سطيف تدخل للتهدئة


إدارة مركب 8 ماي 45 تطالب بمبلغ 1.9 مليار و وفاق سطيف يتحدث عن 600 مليون
تفاقمت أمس القبضة الحديدية بين إدارة مركب 8 ماي 45 و إدارة وفاق سطيف، بسبب خلافات تعود إلى الموسم الفارط، تطورت لتبلغ حد منع المركب إجراء المباراتين الوديتين أمام مولودية البويرة، و نجم اليشير على التوالي، إلا بعد تدخل والي سطيف، و منعت قبلها إدارة المركب إجراء مواجهة ودية بين الفريق الرديف و شباب عين الكبيرة أمس الأول.
و أشارت مصادر النصر المقربة من نادي الوفاق، بأن إدارة المركب قامت بطلب تسديد الديون المترتبة عن النادي السطايفي، و المقدرة إجمالا بقيمة 1.9 مليار سنتيم، المبلغ الذي نفاه مسيرو تشكيلة النسر الأسود، بحيث تحدثوا عن مبلغ 600 مليون سنتيم فقط، مؤكدين بأنهم سيدفعونه وفق رزنامة سيتم تحديدها.
وحاول مدير الشباب و الرياضة لولاية سطيف، تقريب الرؤى بين الجانبين، بطلب من المسؤول الأول على الولاية، خاصة أن الأمور تفاقمت أكثر خلال الآونة الأخيرة، بعد اختلاف في وجهات النظر حول تقليص مدرجات المنعرج المتعلقة بالزوار، وتحميل كل طرف للآخر حول التأخر في تجسيد العملية بعد التساؤلات المقدمة من طرف الأنصار، وكذا إزالة الثلوج عن الملعب خلال المباراة الأخيرة أمام شباب قسنطينة.
على صعيد آخر، أجرت التشكيلة السطايفية مباراتين وديتين أمس، الأولى انطلقت على الواحدة زوالا أمام نجم الياشير، والثانية أمام مولودية البويرة على الثالثة مساء، قصد تعويض غياب المنافسة وتأجيل مباراة شباب بلوزداد، في وقت لعب عبد المؤمن جابو بمسكنات الآلام خلال اللقاء الأول، وقد أقحم المدرب خير الدين مضوي بعض الأساسيين والمستقدمين الجدد، على غرار خذايرية، بوشار، إيبوزيدن، عروسي، تام بانغ، أمادا، جحنيط، بوقروة وناجي، في حين أقحم بقية العناصر خلال المباراة الثانية.
وفي سياق متصل وافقت الرابطة الوطنية على طلب إدارة الوفاق بتقديم مباراة أولمبي المدية بيوم واحد من السبت 04 فيفري المقبل إلى يوم الجمعة، وذاك على اعتبار أن مقابلة وفاق سطيف والمضيف شبيبة القبائل ستلعب يوم الثلاثاء 07 فيفري.
حمّار يقترح على مضوي توقيع عقد لمدة 4 سنوات
أشارت مصادرنا أمس، بأن الرئيس السطايفي حسان حمّار اقترح على مدربه خير الدين مضوي، التوقيع لمدة أربع سنوات مع النادي، قصد المحافظة على الاستقرار وبناء فريق تنافسي مستقبلي، من أجل تحقيق النتائج المسطرة، وفقا للعهدة الأولمبية للمكتب المسير، الممتدة هي الأخرى لأربع سنوات، ذات المصادر قالت بأن مضوي لم يعترض على ذلك، في حين اتفق بين الطرفين، على وضع بند يسمح للمدرب السطايفي المغادرة في حالة تلقيه عرض للانضمام للطاقم الفني للمنتخب الوطني، كما سيوقع الطرفان في غضون الأيام المقبلة بين استكمال كل الإجراءات.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com