الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عمراني يشدد اللهجة مع لاعبي السنافر: ليمان سيكون أساسيا أمام الموب وإصابة مانوتشو لا تدعو للقلق


كسب حارس السنافر حسام ليمان نقاطا إضافية في المباراة الودية التي أجرتها التشكيلة عشية أمس الأول أمام فريق شباب قايس، وهو ما جعل المدرب عبد القادر عمراني يفكر بجدية في إشراكه أساسيا في مباراة بعد غد أمام مولودية بجاية، في ظل غياب الحارس الأساسي سي محمد سيدريك، الذي تلقى إنذارا بسبب الاحتجاج في المباراة الأخيرة.
وكشف الحارس حسام ليمان في حديث جمعنا به أمس، بأنه جاهز للمشاركة في اللقاء المقبل أمام مولودية بجاية، وتعويض الحارس سي محمد سيدريك المعاقب، لكن القرار يرجع للمدرب عمراني:” منذ انضمامي إلى شباب قسنطينة وأنا جاهز، ولكن قرار مشاركتي في لقاء الموب بيد المدرب عمراني، أنا أتدرب بجدية و المهم أن يعود الفريق بنتيجة إيجابية”.
وفي السياق ذاته بدد المهاجم كواكو مانوتشو جميع المخاوف، حيث تدرب أمس بصفة طبيعية مع المجموعة، وهو ما يؤكد تواجده في المباراة القادمة أمام مولودية بجاية، و التي تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة للشباب، الساعي للابتعاد عن منطقة الخطر.
وأكد أمس المهاجم مانوتشو في حديث مع النصر بأنه لا يعاني من أي إصابة، وأن مغادرته أرضية الميدان في مباراة قايس كانت بسبب معاناته من تشنج عضلي:” لا أعاني من أي إصابة، غادرت مباراة قايس لأنني كنت أعاني من تشنج عضلي، وسأكون جاهزا لمباراة مولودية بجاية أين أطمح لمواصلة هز الشباك”.
من جهة أخرى شدد المدرب عمراني اللهجة مع لاعبيه، خاصة بعد أن شعر بتهاون بعض العناصر في لقاء قايس الودي، حيث بعث المنافسة بين اللاعبين و أكد أنه لا يوجد لاعب أساسي و آخر احتياطي في قاموسه، و طالب الجميع ببذل المجهودات في التدريبات و كل من يتألق و يلاحظ بأنه جاهز من جميع النواحي سيعتمد عليه دون أي تردد، كما شدد عمراني اللهجة مع اللاعبين، سيما العناصر التي لاحظ بأنها استصغرت فريق شباب قايس في آخر دقائق المباراة.
وفي سياق منفصل يتواجد مدافع السنافر حسين بن عيادة في وضعية نفسية صعبة، عقب ابتعاده عن التشكيلة الأساسية في آخر المباريات، حيث لم يعد يشعر بالارتياح، ما جعله يفكر في نقل انشغالاته للمدرب عبد القادر عمراني، ووصل الحد ببن عيادة للتفكير في الرحيل مع نهاية الموسم، خاصة وأنه يرفض أن يتقاضى الأموال من أجل تسخين مقاعد الاحتياط، ويسعى بن عيادة لاستعادة قواه في قادم المواعيد، خاصة وأنه سبق وأن مر بنفس الوضعية عندما كان يحمل ألوان سوسطارة.
ولا تقتصر مشكلة بن عيادة على الميدان فقط، بل امتدت إلى أمور إدارية، على اعتبار أن الملاك لم يحلوا مشكلته المالية بعد، عقب تأخرهم في صرف المليار الذي يدين به، رغم نجاحه في جلب وثيقة من سوسطارة، تؤكد بأنه اشترى وثائق تسريحه بذلك المبلغ الكبير، ويبدو أن المشاكل لا تأتي فرادى، خاصة و أن الأمور اختلطت على بن عيادة، وجعلته أكثر حيرة في أمره.
جدير بالذكر أن تشكيلة الشباب تشد الرحال غدا إلى بجاية و ستقيم الليلة بفندق العلوي.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com