الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مولودية العلمة ( 1) = أمل الأربعاء (0 ): البــابية تواصــل الصحــوة

مولودية العلمة: متحزم، حمداش، زيتوني، سي محمد، مدور، زيان الشريف( مسعودي) ، فزاني، بلحمري، بوحربيط، بولعنصر وجبالي (لعوافي).
المدرب: عزيز عباس
أمل الأربعاء: هلال، بن قديدح، شطاب ( كواس)، سويعد، مزو، رباحي، حمود، بوعيشة، لخداسن( قديدة)، باهي، جعفري.
المدرب: كركار
تمكنت مولودية العلمة من تحقيق رابع نتيجة إيجابية على التوالي، و الثالثة تحت قيادة المدرب عزيز عباس، عندما فازت بهدف دون رد أمام الضيف أمل الأربعاء، في مباراة حاول المحليون دخولها بقوة، من أجل تأكيد النتيجة الإيجابية التي عادوا بها الأسبوع الفارط من البليدة من جهة، واستغلال تنقل أمل الأربعاء بتشكيلة من الشبان من جهة أخرى.
و لم تمر سوى خمس دقائق فقط، حتى كاد حمداش من فتح مجال التهديف، لولا تألق الحارس هلال، الذي أبعد مخالفته برؤوس أصابعه، لتصطدم بالعارضة الأفقية وتخرج إلى ركنية لم تأت بأي جديد، و بعدها واصل المحليون ضغطهم على مرمى الزوار، من خلال التركيز على اللعب الهجومي، و تطبيق تعليمات المدرب عباس، وفي (د25) عمل فردي من قلب الهجوم جبالي يراوغ مدافعين، ويسدد من على مشارف منطقة العمليات، لكن الحارس هلال يحول الكرة بصعوبة إلى الركنية، وبعدها تحسن اللعب من طرف شبان الأربعاء، من خلال التحكم في الكرة و الخروج من قوقعتهم، دون تجسيد أي فرصة خطيرة على عكس مولودية العلمة، التي تحصلت على الكثير من المخالفات القريبة من المرمى، دون استغلالها بصورة جيدة لينتهي الشوط الأول على وقع احتجاجات بعض لاعبي” البابية” على المساعد الأول، الذي ألغى هدف بوالعنصر في (د30) بحجة التسلل.
بداية المرحلة الثانية كانت مجنونة، حيث لم تمر سوى دقيقة واحدة، حتى كاد الزوار فتح مجال التهديف بعد هجمة منظمة قادها جعفري، الذي مرر ناحية لخداسن، الذي تواجد في وضعية سانحة يسدد والكرة لم تمر بعيدة عن إطار الحارس متحزم، رد فعل البابية لم يتأخر وجاء في (د48)، بعد أن استفاد أصحاب الأرض من ركنية نفذها بوحربيط مباشرة نحو رأسية مدور، الذي يفتتح مجال التهديف بكل سهولة، ولكنه لم يفرح مطولا بهذا الهدف، حيث تعرض للطرد في (د51) بعد ارتكابه خطأ فادحا في ترويض الكرة، ليضطر إلى لمس الكرة باليد و الحكم لم يتوان في إخراج البطاقة الحمراء، سيما وأنه كان آخر مدافع، تاركا زملائه يلعبون بعشرة لاعبين، وهو ما انعكس سلبا على مردود البابية، التي ركنت إلى الخلف، واعتمدت على الهجمات المعاكسة، ما جعل اللعب يتمركز في وسط الميدان، إلى غاية آخر الوقت بدل الضائع، أين كاد الزوار أن يعدلوا النتيجة في (د90+4) عن طريق المهاجم سويعد، غير أن رأسيته مرت فوق الإطار، ليعلن الحكم نهاية المباراة بتفوق مولودية العلمة بهدف دون رد.     
        م.خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com