الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

سيدريك يصر على اللحاق بلقاء تاجنانت: مـلاك شبـاب قسنطيـنة يفكرون في تـمديـد عقد عمراني


كشفت مصادر مقربة من بيت النادي الرياضي القسنطيني للنصر، بأن الملاك يفكرون بجدية في تمديد عقد المدرب عبد القادر عمراني، الذي ستنتهي مدة صلاحيته مع نهاية الموسم الكروي الجاري، حيث وقع في وقت سابق على عقد يمتد لـ 6 أشهر فقط.
و يوجد ملاك الشباب «شركة الآبار» في اتصالات دائمة مع المدرب عبد القادر عمراني، حيث يتصل به كل من الرئيس المدير العام إبراهيم حمودي، و كذا رئيس مجلس الإدارة ناوري سعيد، اللذان يثقان كثيرا في قدرة عمراني على قيادة الشباب إلى بر الآمان، كما أن لمسته واضحة، سيما على مستوى الانضباط، حيث تغيرت عدة أمور منذ قدومه، لعل أبرزها نقص الغيابات عن التدريبات، التي كانت الميزة الأبرز في وقت سابق.
من جهة أخرى يراهن عمراني على الجناح بوبكر ربيح لتعويض غياب القائد ياسين بزاز، الذي يعاني من إصابة خفيفة على مستوى عضلة الساق، أجبرته على الركون للراحة و تضييع مباراة هذا الجمعة بصفة رسمية، و هو ما جعل عمراني يفكر في إشراك ربيح في لقاء هذا الجمعة أمام دفاع تاجنانت، فيما لم يستقر على الخطة التي سيعتمد عليها. وفي السياق ذاته كثف الحارس سي محمد سيدريك من العلاج، حيث يصر على اللحاق بلقاء دفاع تاجنانت، و هو ما أكده لنا خلال الحديث الذي جمعنا به، سيما و أن حارس الشباب يدرك جيدا أهمية الفوز في هذه المباراة، و العودة بنتيجة إيجابية أمام منافس مباشر على ورقة ضمان البقاء.  و كان الحارس سي محمد سيدريك قد ضيع حصتي الاستئناف و الحصة التي برمجها المدرب عبد القادر عمراني صبيحة أمس بقاعة تقوية العضلات، بالنظر إلى معاناته من الآلام على مستوى كاحل القدم، ما جعل الطاقم الطبي يعفيه من التدرب  و المشاركة في اللقاء الودي أمس أمام وفاق حي عباس، خوفا من تفاقم الإصابة.
من جهته يصر القائد ياسين بزاز على العودة في أقرب وقت ممكن، من خلال الخضوع إلى حصص علاج مرتين يوميا.
و حسب مصادرنا المقربة من الطاقم الطبي للشباب، فإن عودة بزاز مرتقبة في لقاء اتحاد سيدي بلعباس لحساب الجولة 21.
على صعيد آخر كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة دفاع تاجنانت قررت تخصيص 500 تذكرة لأنصار شباب قسنطينة في المباراة المرتقبة هذا الجمعة بملعب اسماعيل لهوى، و حسب ذات المصادر فإن إدارة «الدياربيتي» لم تحدد سعر التذاكر بعد.
و في السياق ذاته فإن دخول أنصار دفاع تاجنانت إلى مدرجات ملعب اسماعيل لهوى سيكون بالمجان، مثلما أكدته مصادرنا، علما و أن المباراة ستكون منقولة على المباشر، و تعتبر خرجة إدارة قرعيش الأولى من نوعها هذا الموسم.
فوز برباعية و إصابة صديقي
جدير بالذكر أن السنافر فازوا أمس وديا أمام نادي وفاق حي عباس، برباعية مقابل هدف واحد، تداول على توقيعها من جانب الشباب، كل من عودية و زرارة و سامر و بن عيادة، فيما كانت النقطة السلبية الوحيدة في هذه المباراة، إصابة اللاعب صديقي، الذي سيضيع مباراة دفاع تاجنانت بدون شك.             

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com