الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة الكــاب تطـالـب بتوقـيف البطـولــة و تسويــة الـرزنــامـة

عبرت إدارة فريق شباب باتنة عن مخاوفها من آثار و انعكاسات اللقاءات المتأخرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى على السير الحسن للبطولة، داعية في هذا الخصوص إلى ضرورة توقيف المنافسة، و العمل على تسوية الرزنامة قبل استئناف البطولة من جديد، و ذلك للحفاظ على مصداقيتها، و وضع جميع الفرق على قدم المساواة.
رئيس الكاب فريد نزار، شدد على ضرورة الإسراع في إجراء المباريات المتأخرة، نظرا لكثرتها و تأثيرها على طموحات الأندية، خصوصا تلك التي تتنافس على اللقب و تفادي السقوط، معتبرا نقص الرزنامة من 9 مقابلات 3 منها فقط لشبيبة القبائل،  من شأنه أن يخلط الحسابات.
رئيس الكاب أبدى في تصريح للنصر، تخوفه من تمديد المنافسة إلى غاية نهاية شهر ماي أو بداية شهر جوان، الأمر الذي لا يخدم برأيه فريقه الذي يصارع من أجل ضمان البقاء: «أخشى أن ننهي البطولة بعد شهر رمضان، و هو ما سيضعنا أمام عدة إشكالات، أبرزها عدم توفر الإنارة بملعب سفوحي، لأن اللقاءات خلال شهر الصيام تقام في السهرة».
و انطلاقا من هذا يرى محدثنا بأن فريقه تنتظره 3 مواجهات قوية داخل الديار، أمام كل من مولودية بجاية في الجولة (25)، و دفاع تاجنانت في الجولة (27)، ثم شباب بلوزداد في المحطة ما قبل الأخيرة، ناهيك عن الرابعة المرتقبة هذا الجمعة أمام الرائد السطايفي،  معربا عن أمله في إجراء المواجهات السالفة الذكر قبل انقضاء شهر ماي القادم، و الظفر بنقاطها تفاديا لبرمجتها بعد صلاة التراويح خلال شهر رمضان: «شخصيا آمل في إسدال الستار على الدوري قبل حلول شهر الرحمة، لأنني على يقين من أن فريقي ستواجهه متاعب كبيرة في الجولات الأخيرة إذا ما تزامنت مع شهر رمضان، بكل ما يتطلب من تحضير على جميع الأصعدة». من جهته أبرز المدرب مشيش صعوبة المرحلة القادمة، و ما تستوجبه من تضحيات، معتبرا الإفلات من شبح السقوط في متناول الكاب، شريطة- كما قال- كسب نقاط الفوز في اللقاءات الأربعة المتبقية داخل الديار، و محاولة العودة بانتصار من خارج القواعد رغم قوة المنافسين، و هم سوسطارة و شبيبة الساورة و السنافر و سريع غليزان.من جهته أشار مدرب الشباب، بأن الطاقم الفني يقوم بتحضيرات جادة تحسبا لمواجهة الجمعة أمام وفاق سطيف، مشيرا إلى أن التدريبات تجري في غياب جربوع و مصفار بداعي الإصابة، فضلا عن خرباش المقاطع.يحدث هذا في الوقت الذي شرعت لجنة الأنصار في حملة تحسيسية واسعة عبر مختلف معاقل المشجعين، لحثهم على اقتناء تذاكر الدخول لمباراة النسور من باب المساعدة،         و التشجيع و التعبير عن مساندتهم للكاب، رغم العقوبة المسلطة عليه بحرمانه من جمهوره في هذه القمة.
 محمد  مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com