الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب شباب عين فكرون سعيد حاج منصور: نحضر لمـواجهة الخـروب بـ 13 لاعبـا


كشف مدرب شباب عين فكرون سعيد حاج منصور بأنه يحضر لموقعة الجمعة المقبل أمام الجار جمعية الخروب، بتعداد يضم 13 لاعبا فقط من صنف الأكابر، ما اضطره للاستنجاد بأربعة لاعبين من صنف الأواسط، لتدعيم المجموعة التي ستتنقل نهاية الأسبوع الجاري إلى ملعب عابد حمداني لمواجهة لايسكا، في مباراة بست نقاط لحاجة طرفيها لنتيجة إيجابية تبعد صاحبها عن منطقة الجاذبية.
وعن الاستعدادات للمباراة القادمة، أكد حاج منصور بأنها تجري ضمن السياق الأسبوع العادي للتحضيرات التي سطرها الطاقم الفني منذ توليه مهمة الإشراف على العارضة الفنية للسلاحف، مضيفا بأنه لم يركز على أي جانب بعينه تحسبا للقاء الجمعة المقبل:” في هذه الفترة من المنافسة أين نضطر للتباري مع نهاية كل أسبوع، نحن مجبرون على العمل ضمن برنامج معين يتم تسطيره مسبقا ويراعي ضبط إستراتيجية اللعب وطبيعة المواجهة والمنافس، ورغم أن اللقاء يجمع فريقين جريحين ويعانيان في مؤخرة الترتيب، ويسعيان لتضميد جراحهما، إلا أننا نعتبر مباراة الخروب عادية و لا تختلف عن بقية المواجهة التي تنتظرنا”.
وبالعودة للحديث عن لقاء أمل بوسعادة الذي شهد اكتفاء شباب عين فكرون بحصد نقطة واحدة في عقر الدار، لم ينظر التقني الفلسطيني للنتيجة من نفس الزاوية، حيث قال :” شخصيا لا أرى بأن التعادل (2/2) أمام أمل بوسعادة نتيجة سلبية، على اعتبار أن اللاعبين عادوا في النتيجة في مناسبتين، كما أن الفريق حصد خامس نقطة في آخر ثلاث مباريات، ما يجعلني أؤكد على أن نتيجة لقاء بوسعادة طيبة و إيجابية”.
وفي سياق حديثه عن لقاء جمعية الخروب كشف حاج منصور بأنه يعمل مع تعداد مشكل من 13 لاعبا فقط من صنف الأكابر:” نحن نعمل مع مجموعة تضم 13 لاعبا، واضطررنا للاستنجاد بأربعة لاعبين من صنف الأواسط”، مشيرا إلى أن الغيابات ناتجة عن الإصابات والعقوبات، قبل أن يستطرد:” ومع ذلك لا أرى أن الغيابات ستشكل عائقا لفريقي المطالب بالتعامل مع الوضع والحفاظ على ديناميكية النتائج الحسنة”. وفي ختام حديثه أوضح محدثنا بأن شباب عين فكرون يتواجد في رواق أفضل من المنافس عشية اللقاء:” نحن في وضع نفسي أفضل من جمعية الخروب، لأن حصدنا ثلاث نقاط كفيل بإخراجنا من الوضعية الحالية، عكس المنافس الذي يتطلب منه الفوز بنقاط اللقاء جهودا مضاعفة تجعله تحت ضغط عصبي كبير”. وخلص حاج منصور إلى إبداء تفاؤله بقدرة السلاحف على ضمان البقاء:” بالنظر لتواجد أربعة فرق خلفنا على سلم الترتيب العام، فبإمكاننا ضمان البقاء شريطة التحلي بالصبر وبذل المجهودات اللازمة ، وبعد حصدنا خمس نقاط من آخر ثلاث مباريات، يكفينا لاحقا حصد مثلها لتجاوز المحنة واللعب بأريحية”.                  
نورالدين - ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com