الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما التحق بزاز أول أمس


عمراني يفكر في تمديد تربص شباب قسنطينة بتونس
يفكر مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني، في تمديد مدة التربص الجاري حاليا بمدينة حمام بورقيبة التونسية إلى السابع أفريل المقبل، خاصة بعد التأكد من عدم لعب لقاء شبيبة القبائل يوم 4 من ذات الشهر، بعد القرار المتخذ من طرف أعضاء المكتب الفيدرالي خلال اجتماع أمس الأول، والقاضي بتوقيف البطولة الوطنية إلى غاية تسوية الرزنامة.
وعبر عمراني عن ارتياحه لهذا القرار، بعد أن هدد من قبل بانسحابه من تدريب الشباب، مثلما أكده أمس للنصر في تصريح هاتفي للنصر من تونس: «قرار توقيف البطولة وتسوية الرزنامة كان لابد منه، للسماح للأندية التعرف على وضعيتها في سلم الترتيب. الآن سنواصل التحضير بكل ارتياح، ولا نفكر في إمكانية برمجة لقاء شبيبة القبائل يوم 4 أفريل المقبل. أنا مرتاح لتربص حمام بورقيبة، وكل شيء يسير على أحسن ما يرام، واللاعبون يتجاوبون مع حجم العمل».
وكما أشرنا إليه في عدد أمس. التحق المهاجم ياسين بزاز بمعسكر حمام بورقيبة سهرة أمس الأول، بعد استخراج جواز سفره الجديد، وباشر التدريبات صبيحة أمس، في انتظار وصول الحارس المغترب مارتين ليكتمل التعداد.
وسيشرع مدرب الشباب في تخفيض حجم العمل، من خلال الانتقال إلى معدل حصة واحدة يوميا، بعد أن كثف العمل خلال اليومين الماضيين ببرمجة حصتين في اليوم.
على صعيد آخر كشفت مصادر النصر من داخل معسكر الشباب، بأن إشاعة فوز سريع غليزان بنقاط لقاء النصرية صنعت الحدث، حيث تم تداولها بقوة، قبل أن يتضح بأن الخبر لا أساس له من الصحة، وهو ما أراح الجميع.
هذا وتنقل صانع الألعاب مراد مغني إلى عيادة مختصة بضواحي «بريتون» على الحدود الاسبانية، أين توجد عيادة مختصة في إعادة التأهيل الوظيفي، وهو دليل على رغبة مغني في العودة في أسرع وقت، واللحاق بلقاء شبيبة القبائل، الذي سيكون بنسبة كبيرة نهاية شهر أفريل الجاري.
وبخصوص قضية اللاعب صديقي، الذي قررت الإدارة التخلي عن خدماته. فإن المسيرين ينتظرون وكيل أعماله، مثلما اشترطه اللاعب قبل فسخ العقد، علما وأن الطرفين اتفقا على إنهاء فترة إعارته من مولودية الجزائر، مقابل حصول صديقي على مستحقاته إلى غاية شهر مارس.                
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com