الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ماكسيم لوبيز متعلق بالخضر و زطشي مطالب بالإسراع في ضمه

أكدت مصادر مقربة من اللاعب الفرانكو- جزائري، لنادي أولمبيك مرسيليا ماكسيم لوبيز، بأن الأخير لن يغلق الباب في وجه مسؤولي الكرة الجزائرية، إذا ما طلبوا منه الانضمام إلى المنتخب الوطني مستقبلا، مضيفا بأنه يفضل في الوقت الراهن التدرج في مختلف أصناف المنتخب الفرنسي، قبل الفصل في وجهته المستقبلية.
و سيكون الرئيس الجديد لـ «الفاف» خير الدين زطشي، مطالبا بالتعامل بذكاء مع ملف ماكسيم لوبيز، من أجل تفادي سيناريو مهاجم موناكو الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كيليان مبابي، الذي ضمته الاتحادية الفرنسية مؤخرا، رغم أنه كان مطلوبا بقوة من قبل الرئيس السابق للفاف محمد روراوة. و أبهر ماكسيم لوبيز المتتبعين، من خلال الأداء الذي أظهره مع ناديه أولمبيك مرسيليا الفرنسي منذ انطلاق الموسم، و هو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية البارزة، على غرار برشلونة الإسباني و ليفربول الإنجليزي.
و كشف لوبيز في وقت سابق عن تلقيه دعوة للعب مع المنتخب الوطني، و هو المولود بمدينة مرسيليا من أب إسباني و أم جزائرية، و ذلك في حوار أجراه مع موقع «لابروفانس» الفرنسي.
و قال الموهبة الصاعدة: «تلقيت عرضا من الاتحاد الجزائري لكرة القدم من أجل تعزيز المنتخب، و لكن أخبرتهم بأن اهتمامي موجه حاليا للمنتخب الفرنسي للشبان، و منذ ذلك الحين لم تتجدد الدعوة».و تابع ماكسيم لوبيز حديثه بكل وضوح: «هدفي الرئيسي هو المشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب في نهاية العام بكوريا الجنوبية، و لا أنظر بعيدا الآن، لأنني أفضل الواقعية».هذه التصريحات التي يريد من خلالها ماكسيم لوبيز إبعاد الضغط عليه، حسب ما أكده مسؤول صفحة المواهب الجزائرية محسن حيمور، الذي قال بأن ماكسيم سيكون مع الخضر لو تحسن الاتحادية الجزائرية التعامل مع قضيته، خاصة و أنه لمس لديه رغبة كبيرة في السير على خطى براهيمي و فغولي، و البقية الذين اختاروا الجزائر رغم الإغراءات الفرنسية الكثيرة، علما و أن مسؤول هذه الصفحة لم يخطئ في تنبؤاته من قبل بخصوص اللاعبين مزدوجي الجنسية، حيث أكد في إحدى المناسبات للنصر، بأن وناس سيكون مع الخضر، و هو ما حدث فعلا في ما بعد، شأنه في ذلك شأن غلام و بن ناصر و عدة أسماء من اللاعبين المغتربين، بالنظر لامتلاكه علاقات جيدة بحكم تواصله الدائم معهم.
و أصبح النجم الصاعد لأولمبيك مرسيليا هو الهدف الجديد للاتحاد الجزائري، الساعي إلى مواصلة تعزيز صفوف المنتخب الأول بأهم المواهب.
للإشارة يحق للاعب لوبيز تمثيل المنتخب الوطني، خصوصا و أنه لم يشارك مع المنتخب الأول لفرنسا.    

    مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com