الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اللاعبون عازمون على الانتفاضة:إدارة السنافر ترسل إعذارا إلى صديقي و عودية يضيع تربص تونس



أرسلت صبيحة أمس إدارة فريق النادي الرياضي القسنطيني، إعذارا إلى متوسط الميدان إلياس صديقي، بسبب تأخره في الحضور رفقة وكيل أعماله من أجل إتمام إجراءات فسخ عقده، من خلال إنهاء فترة الإعارة من فريقه الأصلي مولودية الجزائر مثلما أكدته مصادر مطلعة للنصر.
و في ذات السياق كان للنصر اتصال بالمناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة قال فيه:» لن ننتظر صديقي مطولا. لقد قررنا اتخاذ الإجراءات القانونية معه، فهو بالنسبة لنا في وضعية تخل عن منصبه، و لقد منحناه مهلة إلى غاية الغد (يقصد اليوم)، و في حال عدم قدومه، لدينا ما نقوم به اتجاهه، كما أن المستحقات التي اتفقنا معه عليها من قبل سيتم الخصم منها. لا يمكننا التراجع عن القرار المتخذ من قبل، حتى  و لو اقتضى الأمر نزوله للتدرب مع الفريق الرديف. بالنسبة لنا قضيته انتهت و ملفه طوي».
من جهة أخرى تأكد أمس تضييع المهاجم أمين عودية التربص التحضيري الجاري حاليا في تونس بحمام بورقيبة، حيث لم يلتحق بالمجموعة مثلما كان ينتظر الجميع. فبعد أن عانى خلال الأسبوع الماضي من ظروف عائلية أجبرته على طلب الترخيص من المدرب عمراني، بعدم الالتحاق في الأيام الأولى، قبل أن تطرأ مستجدات جديدة أمس، ليتأكد تضييعه المعسكر بعد فقدانه عمته، الأمر الذي جعل عمراني يمنحه برنامجا خاصا من أجل التدرب على انفراد، في انتظار عودة التشكيلة من تونس.و في سياق منفصل رفع أمس المدرب عمراني حجم العمل، من خلال الانتقال إلى التدرب بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم، كما برمج في الصبيحة حصة بدنية وصفها اللاعبون بالشاقة، عرفت اندماج المدافع زعلاني، الذي تدرب بشكل عادي من دون أن يشعر بأي ألم، مثلما أكدته مصادرنا من عين المكان، و هو ما أسعد كثيرا المدرب عمراني ، سيما و أنه يبقى بحاجة ماسة إلى خدماته في قادم المواعيد، و من دون شك سيشرك عمراني  زعلاني في المقابلة الودية الأخيرة، التي سيجريها الفريق عشية الأربعاء أمام اتحاد بوسالم .
على صعيد آخر كشفت مصادر النصر من داخل تربص شباب قسنطينة المتواصل بمدينة حمام بورقيبة التونسية، بأن رفقاء بزاز أصبحوا يكثرون من الاجتماعات فيما بينهم، خاصة و أن مكان وجود مركب المرادي بحمام بورقيبة معزول و بعيد عن المدينة، ما يصعب على اللاعبين عملية التنقل.
على صعيد آخر، لم يتحصل عمال إدارة شباب قسنطينة على أجورهم لمدة شهرين كاملين، و هو ما أثر على معنوياتهم و جعلهم في حالة نفسية سيئة، حيث أكدت مصادرنا بأن السبب يرجع إلى غياب السيولة المالية على مستوى الحساب المخصص لتسديد مستحقاتهم بقسنطينة، الأمر الذي جعلهم ينتظرون التفاتة من رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد، على اعتبار أنه المسؤول الأول على الجانب الإداري و المالي على مستوى شركة السنافر.                        
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com