الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر تطلب مواجهة البابية وديا: عمراني: بقاؤنا بين أيدينا وسنلعب من أجله إلى آخر جولة


 أكد مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني بأن مصير الفريق بيده عكس بعض الأندية الأخرى، حيث قال في اتصال هاتفي مع النصر:» بقاؤنا في الرابطة الأولى بين أيدينا، وهو ما قلته للاعبين في آخر اجتماع بهم، حيث يوجد احتمال كبير أن البقاء سيلعب إلى آخر جولة».وأجل مدرب الشباب الحديث عن الموسم القادم إلى غاية ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى، على الرغم أن عقده مع السنافر  ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، حيث وقع في وقت سابق على عقد لستة أشهر فقط قابل للتجديد:» لا يمكن الحديث عن الموسم القادم و نحن لم نضمن البقاء بعد، عكس بعض الأندية التي بدأت التحضير للموسم المقبل من خلال ربط اتصالاتها باللاعبين الراغبة في التعاقد معهم، وضعيتنا صعبة للغاية وأنا لا أفكر سوى في كيفية تسير الفترة المقبلة، التي سنبقى فيها من دون منافسة إلى غاية 11 أو 12 ماي المقبل، وهي فترة طويلة، و أكثر ما يخيفني هو تسرب الملل إلى نفوس اللاعبين، بالنظر إلى عدم وجود الحافز المعنوي، لأن المباريات الرسمية لا يمكن تعويضها بمباريات ودية».
كما لم يخف عمراني بأنه متخوف من مشكلة الإصابات:» البقاء لفترة طويلة بعيدا عن أجواء المنافسة سيجعل اللاعبين يفقدون نوعا ما التركيز، و كما تعلمون طريقة تفكير اللاعب الجزائري يتراخى بمجرد أن يشعر بابتعاد موعد المنافسة الرسمية، وهو ما قد يعرضه إلى الإصابات، التي تعتبر هاجس أمامنا». على صعيد آخر تقدمت إدارة السنافر بطلب إلى نظيرتها من مولودية العلمة من اجل إجراء مباراة ودية أمسية الثلاثاء، وفق البرنامج المسطر من قبل من طرف المدرب عبد القادر عمراني، لكن مسؤولي البابية أجلوا الرد على مقترح الشباب إلى غاية اليوم، بعد التعرف على نتيجة مباراتهم أمام أهلي البرج و التي تحدد بنسبة كبيرة مصير أشبال المدرب عباس في الرابطة المحترفة الثانية.كما سيتنقل المناجير العام عرامة غدا أو بعد غد إلى الجزائر العاصمة من أجل ضبط مكان إجراء التربص الأخير، و الذي سيكون بنسبة كبيرة بمدينة البليدة بالضبط بفندق الورود، مثلما أكده عرامة في حديثه أمس مع النصر:»سأتنقل إلى العاصمة من أجل إنهاء كافة الإجراءات التنظيمية  المتعلقة بالتربص، صحيح أننا لم نفصل بعد بالفندق الذي سنتربص به، و هذا متوقف على ملاعب التدريب، كما أنني أريد إنهاء مشكلة المباريات الودية هناك من خلال الاتفاق مع ناديين مثلما يريد المدرب عمراني».
وكانت العناصر القسنطينية قد استفادت من ثلاثة أيام راحة بعد العودة من تونس، حيث ستستأنف التدريبات أمسية الغد بغابة البعراوية.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com