الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تربص البليدة يرسم بداية من 21 أفريل:إدارة السنافــر تريـد الاستقبــال بملـعب بن عبد الـمالك


كشف المناجير العام للنادي الرياضي القسنطيني طارق عرامة للنصر، بأن إدارة فريقه قد قررت استقبال بقية المباريات بملعب بن عبد المالك، عوض ملعب الشهيد حملاوي، حيث قال في هذا الصدد: «قررنا استقبال بقية مبارياتنا بملعب الشهيد  بن عبد المالك رمضان، عوض ملعب الشهيد حملاوي لعدة اعتبارات، أهمها أننا نتكبد خسائر كبيرة في كل مباراة يحتضنها ملعب الشهيد حملاوي، حيث نقوم في بعض الأحيان بطبع 20 ألف تذكرة، إلا أننا لا نبيع سوى ألفي تذكرة فقط، مع العلم أن عملية طبع التذاكر وحدها تكلف حوالي 9 ملايين سنتيم، إضافة إلى مصاريف أعوان الملاعب، التي تصل إلى أكثر من 24 مليون سنتيم في كل لقاء، ناهيك عن بعض التكاليف الأخرى، و هو ما جعلنا نقرر الاستقبال بملعب بن عبد المالك، و لقد تقدمنا بطلب رسمي إلى الرابطة
 الوطنية من أجل اعتماد ملعب بن عبد المالك».
و أضاف عرامة يقول: «ملعب بن عبد المالك أفضل من عدة ملاعب أخرى تحتضن مباريات الرابطة المحترفة الأولى، و سعته أكثر من 12 ألف متفرج، كما أن لاعبينا متعودون على الأرضية المعشوشبة اصطناعيا، حيث نتدرب على مدار الأسبوع على أرضية مشابهة لها».
من جهة أخرى ترسم أمس إجراء تشكيلة شباب قسنطينة تربصا تحضيريا بفندق الورود بمدينة البليدة، حيث تحصلت الإدارة على موافقة رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد، من أجل إتمام إجراءات الحجز.
وسينطلق هذا التربص بداية من 21 أفريل الجاري، و ستتخلله مباراتين وديتين، الأولى أمام فريق اتحاد البليدة يوم 22 أفريل الجاري، أما الثانية فستكون بنسبة كبيرة أمام فريق شباب بلوزداد يوم 25 أفريل، و بعدها تعود التشكيلة إلى قسنطينة من أجل مواصلة التحضير تحسبا للمباراة المنتظرة أمام شبيبة القبائل التي تلعب يوم 11 أو 12 ماي المقبل، في انتظار الكشف عن الموعد من طرف الرابطة الوطنية.
و في السياق ذاته وافقت إدارة مولودية العلمة على التباري وديا مع شباب قسنطينة، و لكن ليس هذا الثلاثاء بل أمسية السبت القادم، خاصة بعد ضمان البابية بنسبة كبيرة بقاءها في حظيرة الرابطة المحترفة الثانية، عقب الفوز على أهلي البرج بثلاثية نظيفة، و ستلعب المباراة بملعب مسعود زوغار، فيما سيواجه السنافر أمسية الثلاثاء فريق الناحية العسكرية الخامسة بملعب الشهيد حملاوي.
و ستعود تشكيلة شباب قسنطينة عشية اليوم إلى أجواء التدريبات، بعد أن استفاد رفقاء بزاز من راحة لمدة ثلاثة أيام، حيث حذر المدرب عبد القادر عمراني من الغيابات، أين وجه رسالة شديدة اللهجة إلى لاعبيه، وتوعدهم في حال عدم الحضور اليوم.
و في السياق ذاته سيكون المهاجم بلخير حاضرا في التدريبات بصفة عادية، بعد أن قرر تأجيل إجراء العملية الجراحية إلى وقت لاحق، خاصة بعد أن جاءت نتائج الكشوفات مطمئنة، في الوقت الذي أكدت فيه مصادرنا بأن مغني سينهي برنامج إعادة التأهيل هذا الجمعة، على أن يلتحق بقسنطينة الأسبوع القادم.
من جهة أخرى رفض مدرب السنافر عبد القادر عمراني تسريح المدافع حسين بن عيادة، للمشاركة في الدورة الإسلامية التي ستجرى بمدينة باكو الأذربيجانية، مثلما أكده للنصر: «المدير الفني للمنتخب الوطني للآمال قريشي، اتصل بي بخصوص بن عيادة للسماح له بالمشاركة في دورة باكو، و لكنني رفضت و هو ما تفهمه قريشي، بالنظر إلى وضعية الفريق».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com