الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نسيم أوصالح قائد شبيبة سكيكدة للنصر: فريقنا يستحق الصعود و غوميز أضاف الكثير للتشكيلة


أكد قائد فريق شبيبة سكيكدة نسيم أوصالح، بأن فريقه كان الأحق بالصعود إلى الرابطة الأولى الممتازة، معتبرا بأن الانطلاقة السيئة في البطولة، من العوامل التي كانت سببا في عدم تحقيق الهدف المسطر، دون أن يخفي رغبته في البقاء مع الفريق، وأشياء أخرى تكتشفونها في هذا الحوار الذي خص به جريدة النصر.
كيف هي الأجواء داخل أسرة الفريق بعد تضييعكم لورقة الصعود؟
     صعب جدا أن نتقبل الوضعية الحالية للفريق، لأننا كنا نطمح لتحقيق الصعود من أجل إسعاد الأنصار، وقد لعبنا لآخر دقيقة ولم نبخل عليهم، لكن هذه هي كرة القدم. الحظ لم يكن معنا.
و ما هي الأسباب في رأيك؟
     الانطلاقة السيئة خلال المرحلة الأولى من البطولة أعتبرها السبب المباشر، لأن البداية لم تكن في المستوى، اعتقد بأنها أثرت كثيرا في نتائج الفريق، ولو كانت الانطلاقة في المستوى لحققنا الصعود بأريحية.
نفهم من كلامك أن تحسن الفريق كان بعد مجيء المدرب غوميز؟
     بالفعل مجيء التقني الفرنسي ديدييه غوميز، أعطى نفسا جديدا للفريق، وتمكن من تحرير اللاعبين من الناحية النفسية وإعادة الثقة لنا، ما انعكس على مردود التشكيلة، حيث قام بعمل كبير للرفع من مستوى الفريق، ويمكن القول أنه لو باشر عمله معنا منذ بداية الموسم لكان كلاما آخر.
و ما تقييمك لمستوى البطولة؟
     يمكن القول أن المستوى متوسط على العموم، أما بخصوص مستوى الفرق فأقول بكل موضوعية بعيدا عن العاطفة بأن شبيبة سكيكدة أحسن فريق في البطولة، وكنا نستحق الصعود إلى الرابطة الأولى الممتازة.
و ما رأيك في الفرق الثلاثة التي كسبت ورقة الصعود؟
     من خلال المباريات التي لعبتها هذا الموسم، و التي قاربت 30 مباراة. وقفت على مستوى هذه الفرق، ويمكن القول أنها ليست بالفرق القوية. فعلى سبيل المثال اتحاد البليدة فزنا عليه ذهابا و إيابا، و نادي بارادو فازعلينا بشق الأنفس، و كذلك الأمر بالنسبة لاتحاد بسكرة.
و هل تستحق هذه الفرق تأشيرة الصعود؟
     الكل يعلم ما يحدث في الجولات الأخيرة للبطولة، و العوامل التي تدخل في تحديد الفرق الصاعدة، لكن ما يمكنني تأكيده، بأن فريقي شبيبة سكيكدة كان أجدر بالصعود، لأننا برهنا على قوتنا في الميدان، بعيدا عن أي أمور خارج نطاق الرياضة.
تنتظركم مباراة في آخر جولة مع نادي بارادو نهاية الأسبوع ما رأيك فيها؟
     مباراة عادية و سنسعى إلى الفوز بنقاطها.
علمنا بأن أندية طلبت الاستفادة من خدماتك الموسم المقبل؟
     صحيح لقد تلقيت عدة اتصالات من أندية طلبت الاستفادة من خدماتي الموسم المقبل لم أرد عليها، و تركيزي منصب حاليا مع فريقي لإتمام آخر مباراة في البطولة، وبعدها سيكون حديث آخر.
وهل لك رغبة في البقاء في الفريق لموسم ثاني؟
     أجل لدي رغبة كبيرة في البقاء مع شبيبة سكيكدة، خاصة وأنني أديت موسما رائعا، كما وجدت راحتي في الفريق والكل يحبني هنا، لكن ذلك متوقف على رغبة إدارة النادي، فإذا قررت الاحتفاظ بي فأنا على استعداد لقبول العرض، وإذا رأت العكس فلها ذلك، وسأكون حينها مضطر لقبول أحد العروض التي وصلتني. لا بد على إدارة الفريق أن تعمل على المحافظة على الاستقرار، لأنه في اعتقادي السبيل الوحيد لضمان النجاح مستقبلا، وبالتالي ينبغي الإبقاء على الإدارة الحالية، وكذلك التشكيلة الحالية، مع تطعيمها ببعض اللاعبين.
هل ما زلتم تدينون لإدارة الشبيبة بمستحقات مالية؟
     نعم مازلنا ندين ببعض المستحقات المالية، ولنا الثقة الكاملة في رئيس النادي لتسويتها.
و ما رأيك في جمهور الشبيبة؟
     حقيقة جمهور الشبيبة جمهور من ذهب، ناصرنا منذ بداية البطولة إلى حد الآن، و لم يبخل علينا بتشجيعه سواء داخل أو خارج الديار. أتأسف مجددا على عدم إسعاده وإهدائه فرحة الصعود، و نعده بأننا سنعمل كل ما بوسعنا لتحقيق ذلك الموسم المقبل، وبالمناسبة أطلب من الجميع ترك الفريق يعمل بهدوء بعيدا عن المشاكل.
كمال واسطة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com