الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب قسنطينة: البرمجة تؤرق عمراني و الإدارة تسوي المستحقات قبل لقاء المولودية


قررت إدارة شباب قسنطينة تسوية المنحة الخاصة بالتعادل الإيجابي الذي عاد به رفقاء بزاز من تيزي وزو قبل مباراة مولودية الجزائر، حيث قام أمس المناجير طارق عرامة بتدوين القائمة التي شاركت في مقابلة شبيبة القبائل، من أجل تحديد القيمة التي سيتحصل عليها كل لاعب، خاصة و أن السلم المعتمد واضح، و اللاعب الذي شارك في المباراة لن يستفيد من نفس القيمة، مقارنة باللاعب الذي بقي حبيس الدكة، علما وأن المنحة تتمثل في 10 ملايين سنتيم، حيث ضيع رفقاء بزاز الاستفادة من 30 مليون سنيتم لو عادوا بكامل الزاد.
وفي سياق منفصل يوجد مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني في حيرة من أمره، خاصة وأن الرابطة الوطنية لم تفرج بعد عن موعد لعب مباراة مولودية الجزائر، حيث تشير بعض المصادر إلى إمكانية تأجيلها إلى ما بعد لعب مباراتي الدور نصف النهائي من منافسة الكأس، وكان للنصر حديث مع عمراني قال فيه:" أنتظر معرفة موعد لعب مباراة مولودية الجزائر".
على صعيد آخر ضبط المسيرون كل الإجراءات التنظيمية مع إدارة ملعب بن عبد المالك الخاصة بالأيام التي سيتدرب فيها الفريق فوق أرضيته، خاصة وأن الشباب سيستضيف منافسيه على ذات الملعب بداية من المقابلة القادمة أمام مولودية الجزائر، بمناسبة الجولة 26 من البطولة المحترفة الأولى موبيليس، حيث سيتدرب أشبال عمراني بداية من اليوم على ملعب بن عبد المالك.
ويأمل عمراني في استعادة خدمات متوسط ميدانه الشاب قبايلي قبل المقابلة القادمة، كونه كان يعاني من إصابة حرمته من المشاركة في اللقاء الماضي أمام شبيبة القبائل، حيث قال عمراني في هذا الصدد:» أتمنى استعادة قبايلي على الأقل قبل لقاء مولودية الجزائر، الفترة القادمة صعبة للغاية و سنكون في أمس الحاجة إلى خدمات جميع العناصر».
على صعيد آخر من المنتظر أن يحل اليوم مراد مغني بقسنطينة بعد غياب عن الفريق فاق أربعة أشهر، حيث سيجري الكشوفات المعمقة قبل الشروع في التدرب، ورغم أن عودته إلى أجواء المنافسة تبقى مستبعدة، إلا أن كل شيء متوقفا على نتائج الكشوفات.
ومن المنتظر أن يستأنف متوسط الميدان سامر التدريبات اليوم، مفندا الأخبار التي أكدت بأنه قد أنهى موسمه، حيث يسير متوسط الميدان للعودة سريعا إلى الميادين.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com