الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق لـ 23 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدافع الدولي مختار بلخيثـر للنصر: تلقيت عروضا من أندية تركية و خليجية و لم أفصل في وجهتي


• فلسفة ألكاراز تبدو جيدة و لم أتلق دعوة الخضر بعد  
كشف المدافع الدولي مختار بلخيثر عن تلقيه عدة عروض من أندية تركية و أخرى خليجية، لكنه لم يفصل في وجهته بعد.
كما لم يخف مدافع النادي الإفريقي التونسي في حواره خص به النصر، بأنه معجب بطريقة عمل الناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز، الذي فتح الأبواب أمام جميع اللاعبين.
• هل وصلتك دعوة من الفاف أو تلقيت اتصالا من مناجير الخضر بخصوص التربص المقبل للخضر؟
     لم أتلق أي اتصال إلى غاية الآن، و أنا أتابع أخبار المنتخب الوطني أولا بأول. الناخب الوطني حاليا منشغل بجولته الأوروبية و ربما بعد نهايتها ستكون له جولة هنا بتونس، من أجل متابعة إحدى مبارياتنا أو الحديث معنا، خاصة و أنني لست الوحيد من اللاعبين الجزائريين الناشطين في البطولة التونسية، فهناك أيضا زميلي في الإفريقي براهيم شنيحي، إضافة إلى مدافع الترجي الرياضي التونسي هشام بلقروي.
• و ما هي نظرتك بخصوص طريقة الناخب الوطني الجديد؟
     لم أتعامل معه بعد، و لكن من خلال متابعتي لأخبار المنتخب الوطني، و حتى تصريحاته، وجدت فيها الكثير من الأشياء الإيجابية، خاصة و أنه أكد بأنه لن يقصي أحدا من المنتخب، و لا وجود للاعب ضمن تواجده، حيث يعتبر الميدان و جاهزية اللاعب في الوقت الراهن الفاصل، كما أن طريقة تفكيره و فسلفته تبدو جيدة.    
•هل تؤكد خبر تلقيك لعروض من أندية تركية؟
     نعم لقد تلقيت عروضا  من طرف أندية تركية، ومناجيري هو من يتابع القضية. أنا مركز حاليا على فريق النادي الإفريقي، حيث تنتظرنا عدة مواعيد مهمة، بداية من مباراة اليوم (الحوار أجري صبيحة أمس)، أمام نادي ريفير يوناتيد من نيجيريا، لحساب دوري المجموعات لكأس “الكاف”.
• هل لك أن تكشف لنا عن هوية هذه الأندية؟
     لا يمكنني التطرق إلى الموضوع الآن، الشيء الوحيد الذي أؤكده لكم، هو أن هذه الأندية تنشط في الدرجة الأولى التركية، و المفاوضات تسير في الطريق الصحيح.
• نفهم من كلامك بأنك تحدثت مع ممثلي هذه الأندية أم ماذا بالضبط؟
     كما سبق وأن قلت لكم، لدي وكيل أعمال معتمد هو من يتكفل بالموضوع. لقد حضر ممثلو هذه الأندية هنا  إلى تونس في عديد المناسبات، و تابعوا بعض مبارياتي مع النادي الإفريقي، كما أؤكد لكم  بأن العروض جاءتني أيضا   من أندية خليجية .
• يعني أنك ستغادر النادي الإفريقي مع نهاية الموسم
أم ماذا؟
     أنا مرتبط مع فريقي النادي الإفريقي بعقد، وكل شيء مرتبط بالمفاوضات النهائية مع الأندية التي تريد الاستفادة من خدماتي. لا أريد استباق الأحداث وأنا مركز حاليا مع فريقي.
حاوره:بورصاص/ ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com