الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وزير الشباب و الرياضية الهادي ولد علي: صادقت على رحيل رئيس اتحادية الملاكمة محمد نحاسية بسبب ما قام به


أكد وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي، سهرة أول أمس الخميس أنه صادق على رحيل رئيس الاتحادية الجزائرية للملاكمة محمد نحاسية، بسبب ما قام به.
وصرح الوزير على هامش حفل تكريم الرياضيين الجزائريين المتألقين في مختلف المحافل القارية والدولية خلال سنة 2017 بميدان الغولف بدالي براهيم: « صادقت على رحيل رئيس الاتحادية الجزائرية للملاكمة محمد نحاسية الذي نصب فريق ومدرب وطنيين جديدين، في الوقت الذي يتواجد فيه الفريق الوطني بألعاب التضامن الإسلامي بباكو وهذا عمل غير معقول، كما تمت سحب الثقة منه من قبل أعضاء المكتب الفيدرالي».
و أعلن الأمين العام لاتحادية الملاكمة توفيق خطيب، أن وزارة الشباب والرياضة قررت رسميا توقيف نحاسية عن تأدية مهامه، حسب مراسلة تلقتها مصالح الفيدرالية من الوزارة الوصية.
وصرح الأمين العام للاتحادية لـ (واج) في هذا الصدد: « تلقت مصالحنا يوم الخميس إرسالية رسمية من وزارة الشباب والرياضة تتضمن قرار توقيف محمد نحاسية عن تأدية مهامه بصفته رئيس الاتحادية الجزائرية للملاكمة، وذلك بعد المشاكل العديدة التي تعيشها الاتحادية منذ انتخابه في 4 مارس الماضي».
و فيما يخص تسيير شؤون الهيئة الفيدرالية في الفترة المقبلة أضاف خطيب قائلا: « سيتولى عبد السلام ذراع، بصفته النائب الأول للرئيس تسيير شؤون الاتحادية بصفة مؤقتة لمدة أقصاها (60) يوما، يتم خلالها تحديد تاريخ إجراء الجمعية العامة الاستثنائية و بعدها التحضير لانعقاد الجمعية العامة الانتخابية».
وأعلن الأعضاء العشرة في المكتب التنفيذي لاتحادية الملاكمة خلال ندوة صحفية عقدوها بالمركب الرياضي «زفالتاس» بالشراقة، عن قرارهم بسحب الثقة من الرئيس نحاسية بسبب سوء التسيير حسبهم.
و قال النائب الأول للرئيس عبد السلام ذراع في هذا الخصوص : « لقد قررنا كأعضاء مكتب تنفيذي منتخب، سحب الثقة بالإجماع رسميا من رئيس الفيدرالية محمد نحاسية بسبب سوء التسيير، حيث قمنا بتبليغ القرار للأمين العام للاتحادية وكذا مصالح وزارة الشباب و الرياضة».
كما أوضح ذراع أسباب سحب الثقة من الرئيس نحاسية قائلا: « وصلنا لطريق مسدود مع نحاسية الذي خرق جميع القوانين، وهو لا يعترف بنا كأعضاء مكتب منتخبين شرعيا، حيث يتخذ قرارات أحادية فيما يخص تنصيب المدير الفني الوطني، و كذا مختلف الطواقم الفنية الوطنية، خاصة إصراره على تنحية المدرب الوطني إبراهيم بجاوي الذي أعطى الكثير للقفاز الجزائري».

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com