الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مضوي يحذر من الغرور

ناجي يضيع مواجهة مولودية بجاية و زرقان يستنفدعقوبة الإيقاف
كشفت أمس مصادر طبية من بيت وفاق سطيف، بأن المهاجم رشيد ناجي قد يضيع مواجهة مولودية بجاية بنسبة كبيرة، لكونه تعرض للإصابة مجددا على مستوى الركبة في نفس موضع الإصابة القديمة، وقد طلب منه الطاقم الطبي إجراء تحاليل جديدة، من أجل الوقوف على أسباب تكرر الإصابة، خاصة أن اللاعب ضيع العديد من المواجهات الهامة لذات السبب، في وقت يراهن الطاقم الطبي على تجهيزه بغية الاستفادة من خدماته خلال المواجهة المقبلة ولو لشوط واحد، في ظل صعوبة المهمة التي تنتظر الوفاق السطايفي بملعب الوحدة المغاربية، موازاة مع العقم الهجومي الذي ميز خط الهجوم، نتيجة صيام المهاجمين على غرار أمقران و بوقروة عن التهديف.
وقد حرص الطاقم الفني سهرة أمس على الوقوف على مدى جاهزية المجموعة، في ظل ابتعاد اللاعبين عن المنافسة، بمناسبة المواجهة الودية التي جمعت الوفاق بدفاع تاجنانت، قصد التحضير لموعد مولودية بجاية، إضافة إلى وضع اللمسات الأخيرة على الخطة و التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد على خدماتها خلال مباراة الموب لحساب الجولة 28 من الرابطة المحترفة الأولى، خاصة أن المدرب مضوي عبّر عن أمله في حصد الفريق السطايفي للنقاط الثلاث، وانتظار نتائج بقية الفرق المنافسة، للاحتفال باللقب الثامن في تاريخ النسر الأسود، وشدد في حديثه مع اللاعبين على ضرورة تفادي استصغار المنافس، مع وضع الأرجل فوق الأرض لتحقيق الفوز.
كما سيستفيد المدرب السطايفي من خدمات كل اللاعبين، ما عدا أمادا المتواجد بمسقط رأسه بمدغشقر وناجي المصاب، في حين يكون وسط الميدان تام بانغ قد التحق أمسية البارحة من الكاميرون، بعد قضائه بضعة أيام مع ذويه.
في حين أصدرت لجنة العقوبات أمس قرارها بخصوص المدرب المساعد مليك زرقان، الذي سلطت عليه عقوبة حرمانه من الدخول إلى أرضية الميدان لمباراة واحدة، مع تغريمه بمبلغ 5 ملايين سنتيم، على خلفية ما وقع بعد نهاية مواجهة الوفاق أمام إتحاد الحراش،  أين دون الحكم بن براهم تقريرا جاء فيه بأن زرقان اعتدى عليه وشتمه، وسيكون المدرب المساعد للوفاق، حاضرا في دكة البدلاء في لقاء الموب، لأنه استنفد العقوبة خلال اللقاء الفارط أمام شبيبة الساورة.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com