الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قبايلي يوقع عقدا لأربع سنوات مع السنافر: عمراني غاضب من كثرة الغيابات في الاستئناف


عبر مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني عن استيائه الشديد من كثرة الغيابات في حصة الاستئناف، حيث لم يهضم تكرار نفس السيناريو كل أسبوع، و هو ما جعله يهدد باتخاذ كافة التدابير اللازمة، خاصة و أنه لا يود أن تفلت الأمور من بين يديه في الأمتار الأخيرة من البطولة.
ومن بين اللاعبين الذين غابوا المدافع المحوري حسين بن عيادة الذي عاد إلى مقاطعة التدريبات من جديد، بسبب عدم تجسيد المسؤولين للوعود التي قطعوها له، حيث أكدوا له صرف المليار الذي يدين به بعد لقاء الحراش، غير أن الأمور ظلت على حالها، وهو ما جعل اللاعب في حالة استياء شديدة دفعته للتخلف عن حصة أمس الأول.
بالمقابل غاب الرباعي المغترب سي محمد سيدريك و سفيان شرفة و توفيق زرارة و الهادي بلعميري عن الحصة، وحسب المعلومات التي أكدها لنا المدرب عبد القادر عمراني فإن غياب الرباعي عن حصة الاستئناف مرخص، بسبب تواجدهم بفرنسا، حيث لم يتمكنوا من الحجز على متن طائرة العودة قبل يوم الثلاثاء، وهو الأمر الذي تفهمه المدرب.
يأتي هذا في الوقت الذي غاب فيه الثنائي محمد أمين عودية وشريف مارتن عن حصة الاستئناف، دون تقديم الأسباب، وقد اعتبر عمراني غيابهما بغير المبرر، مهددا إياهما بأقصى العقوبات، خاصة وأنه ضاق ذرعا بالغيابات الكثيرة في حصص الاستئناف.
وأكد المدرب عمراني خلال حديث مقتضب جمعه بالنصر بأنه سئم من تكرار نفس السيناريو خلال كل حصة استئناف، حيث لم ينجح في العمل مع كافة التعداد منذ فترة، وهو الأمر الذي قال بأنه لن يمر مرور الكرام، خاصة و أن الأمر يتعلق بفترة جد حساسة من الموسم، على اعتبار أن الشباب لم يضمن البقاء بعد ضمن حظيرة الكبار.وفي سياق منفصل وقع قبايلي سهرة أمس الأول - حسب مصادرنا- على العقد الذي سيربطه بالنادي الرياضي القسنطيني لمدة أربع سنوات، و سيسمح له بالحصول على أجرة شهرية مثل بقية زملائه الذين تمت ترقيتهم إلى صنف الأكابر، كما قام المناجير العام طارق عرامة بإرسال العقد إلى الملاك للمصادقة عليه.
على صعيد آخر أكد الطاقم الطبي للشباب بأن عودة متوسط الميدان محمد الطيب ستتأخر إلى شهر سبتمبر المقبل، خاصة وأن الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة جد خطيرة، وتطلبت منه إجراء عملية جراحية مستعجلة، ويتواجد الطيب في فترة نقاهة، حيث سيشرع بداية من الأيام المقبلة في البرنامج العلاجي المسطر له من طرف أحد الأطباء المختصين، على أمل أن يكون جاهزا في شهر سبتمبر المقبل.
وكان اللاعب قد سجل تواجده عشية أمس الأول بحصة الاستئناف، حيث حضر بالعكازات إلى ملعب بن عبد المالك، وكان يود ملاقاة المدرب عبد القادر عمراني، وكذا زملائه من أجل طمأنتهم على نجاح العملية الجراحية التي خضع لها، واستغلال الفرصة من أجل مناشدتهم ببذل قصارى الجهود من أجل إنقاذ النادي الرياضي القسنطيني من شبح السقوط.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com