الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اللاعب يوسف عطال للنصر: لم أكن أنتظر دعوة الخضر و أسعى للبقاء طويلا


أكد لاعب نادي بارادو يوسف عطال بأنه لم يكن ينتظر دعوة المنتخب الوطني الأول في هذا الوقت بالذات، كما لم يخف في هذا الحوار الذي خص به النصر أمس الأول بأنه سيعمل على استغلال هذه الفرصة من أجل ضمان تواجده في قادم المواعيد.
•كيف استقبلت دعوة الناخب الوطني؟
أنا سعيد للغاية بهذه الدعوة، لا أخفي عليك عندما اتصلوا بي و أخبروني بأنني معني بالتربص المقبل للمنتخب الوطني فرحت كثيرا، سيما وأنني أعمل منذ مدة من أجل الوصول إلى هذا الهدف، والحمد لله على كل حال، وهذه الدعوة ستحفزني أكثر، و فرحت كذلك لتواجد زميلي مزياني في القائمة و لو كضيف شرف في هذا التربص، لكن استدعاؤه أمر محفز.
• وهل كنت تنتظر هذه الدعوة ؟
لا أخفي عليكم لم أكن أنتظر هذه الدعوة في الوقت الراهن، وعندما تلقيت اتصالا من طرف مسؤولي الفاف تفاجأت وغمرتني سعادة كبيرة.
• وهل يمكنك أن تقدم نفسك إلى الجمهور الجزائري، فهناك من لا يعرفك جيدا؟
يوسف عطال من مواليد 17 ماي 1996، تكونت في أكاديمية بارادو.
• وما هو منصبك المفضل ؟
يمكنني اللعب في الرواق الأيسر بأكمله، كما سبق لي أن شاركت في منصب مدافع أيمن مع فريقي بارادو، أنا تحت تصرف الناخب الوطني وفي المنصب الذي يريدني فيه، خاصة وأنني متعدد المناصب وهو ما سيجعلني أسعى للتأقلم مع أي منصب.
تجاربي مع ريال بيتيس كانت ناجحة
• وهل أنت قادر على فرض نفسك مع المنتخب؟
التواجد مع المنتخب الوطني أمر محفز لأي لاعب، صحيح توجد عدة عناصر جيدة، لكنني سأعمل على فرض نفسي، حتى أبصم على بداية مميزة، وحتى أكون عند حسن ظن الناخب الوطني والثقة التي وضعها في إمكاناتي، كما أنني لا أريد الاكتفاء بالتواجد في هذا التربص فقط، بل أريد أن أبقى طويلا.
• ألا تخشى تأثير ابتعادك عن أجواء المنافسة لفترة طويلة، على اعتبار أن بطولة القسم الثاني انتهت منذ 13 ماي الفارط؟
لا لن تؤثر علي هذه النقطة، لأنني لم أتوقف عن التدريبات، صحيح أن البطولة انتهت يوم 13 ماي الفارط، لقد استفدت من راحة لثلاثة أيام فقط، و بعدها سافرت إلى اسبانيا من أجل إجراء التجارب مع نادي ريال بيتيس، وبالتالي ليس لدي مشكلة من الناحية البدنية وسأكون في الموعد غدا في التربص (الحوار أجري أمس الأول).
جاهز من الناحية البدنية ولن أتأثر بتوقف البطولة
• وكيف كانت تجاربك مع نادي ريال بيتيس؟
تجاربي مع نادي ريال بيتيس كانت ناجحة، والكرة الآن في مرمى الإدارة، أتمنى خوض تجربة احترافية من أجل العمل على تحسين مستواي والاحتكاك بالمستوى العالي لكسب خبرة أكبر.
• وما هي أهدافك مع المنتخب الوطني ؟
مثلما سبق وأن قلت أريد أن أفرض نفسي أولا مع المنتخب الوطني، وأطمح للبقاء لأطول فترة ولن أترك هذه الفرصة تمر، وأسعى لتقديم أفضل ما لدي على مدار أيام التربص.
• المنتخب سيكون على موعد مع مواجهة كل من غينيا و الطوغو، كيف تتوقعهما؟
جميع مباريات المنتخب الوطني مهمة، أتمنى الحصول على فرصة المشاركة، والأهم هو تحقيق الفوز في المباراتين.  
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com