الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غربي يفسخ عقده: بولخـوة يـرد على عـرض السنــافر اليوم و منــاجير ميبــاركو يطمئــن عرامــة


يرتقب أن يرد اليوم المدافع بولخوة على عرض مسؤولي النادي الرياضي القسنطيني، الذين دخلوا معه في مفاوضات قبل أيام. ولا يزال بولخوة مترددا في حسم عرض الشباب، بسبب عدم موافقته على الأجرة الشهرية المقترحة. وقام مسيرو السنافر برفع العرض المالي من 80 مليون إلى 100 مليون سنتيم، غير أن ذلك لم يقنع اللاعب الذي تلقى عرضا من مسيري شباب بلوزداد، ولكن اللاعب لا يزال في انتظار عرض السنافر، لأنه يريد الاقتراب من مسقط رأسه مدينة عين البيضاء.
هذا وسيتصل بولخوة اليوم بالمناجير عرامة لمعرفة آخر المستجدات، وفي حال الوصول إلى أرضية اتفاق، سيحل بمدينة قسنطينة، من أجل إمضاء العقد وترسيم التحاقه.ويحرص عمراني شخصيا على هذه الصفقة، حيث التقى بولخوة بفندق الخيام قبل أيام.كما تلقى عرامة تطمينات من مناجير ميباركو بخصوص انتقال الأخير للسنافر, وهو ما أراح عمراني الذي يصر على إتمام هذه الصفقة، لمعرفته الجيدة بإمكانات ميباركو الذي دربه في مولودية بجاية.
ويتواجد ميباركو محط أطماع عدة فرق، كشبيبة القبائل التي تقدمت بطلب رسمي لضمه، لكن مناجير اللاعب يؤكد بأنه منح كلمة شرف لمسيري السنافر، ولن يتراجع عنها بأي شكل من الأشكال.
ومن المرتقب أن يحل ميباركو بقسنطينة، بمجرد استلامه وثائق تسريحه من مولودية العاصمة.
وفي سياق ذي صلة توصل لاعب «الموب» صالحي إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي السنافر، و سيحل بقسنطينة لتوقيع العقد، بمجرد حصوله على وثائق تسريحه من لجنة المنازعات.
فسخ عقد غربي و تسوية قضية عودية
فسخت إدارة النادي الرياضي القسنطيني صبيحة أمس عقد مسعود غربي، بعد أن وافق الأخير التنازل على أجرتين شهريتين.
وحل غربي أمس بمقر الفريق، أين التقى عرامة وأنهى معه كافة تفاصيل مغادرته الشباب، في انتظار استكمال العملية مع بقية الأسماء المسرحة، في صورة شرفة ومارتن وسامر.
من جهة أخرى أدرجت الفاف شباب قسنطينة ضمن الفرق الممنوعة من الانتدابات خلال الموسم الكروي الجديد (2017/2018)، بسبب مشكل المستحقات العالقة للمهاجم أمين عودية، الذي اشتكى الفريق للجنة المنازعات شهر جانفي الماضي. وطمأنت إدارة الشباب الأنصار، بعد أن أكدت بأن قضية عودية أصبحت من الماضي، بعد صب الأجور المتأخرة للاعب، وعليه ستقوم الرابطة خلال الساعات المقبلة، بحذف اسم «سي.آس.سي» من قائمة الفرق المحرومة من انتدابات الميركاتو.
عمراني يتكفل بمهام المدير الفني
 كشفت مصادر النصر، بأن المدرب عمراني سيتكفل بمهام المدير الفني، بالإضافة إلى مهامه كمدرب رئيسي لفريق الأكابر، وبالتالي سيخلف عمراني المدير الفني السابق لمين كبير، الذي انتهى عقده مع نهاية الموسم المنقضي.
ووضع المناجير العام الهيكل الجديد للفريق، والذي عرف عديد التغييرات، لعل أبرزها إشراف عمراني على منصبين.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن عمراني تحدث خلال الاجتماع الأخير المنعقد بالعاصمة مع الملاك، بخصوص رغبته في الإشراف على المنصبين، وهو الاقتراح الذي وافق عليه رئيس مجلس الإدارة سعيد ناوري، والرئيس المدير العام لشركة أشغال الآبار حمودي إبراهيم.
مباشرة الإجراءات الإدارية لإتمام صفقة الإيفواري
باشرت إدارة السنافر الإجراءات الإدارية اللازمة لإتمام صفقة اللاعب الإيفواري، الذي أرسلت له الدعوة لتمكينه من الحصول على التأشيرة، والتنقل بالتالي إلى قسنطينة، وإتمام إجراءات انضمامه إلى الشباب. ويستوفي اللاعب الإيفواري كافة الشروط التي وضعتها «الفاف» الخاصة بالتعاقد مع الأجانب، خاصة وأن سنه لا يتجاوز 27 سنة، كونه من مواليد 1994. بالمقابل تمتلك إدارة الشباب سير بالجملة لمهاجمين أفارقة، لكن عمراني لم يفصل في هوية اللاعب الأجنبي الثاني، الذي سيكون إلى جانب الإيفواري.
السنافر يتوّجون بجائزة الروح الرياضية
كرمت المديرية العامة للأمن الوطني صباح أمس الثلاثاء بالمدرسة العليا للشرطة، أنصار النادي الرياضي القسنطيني، الذين توجوا بجائزة الروح الرياضية للمرة الثانية في مشوارهم.وعادت الجائزة المذكورة للسنافر، الذين مثلوا فريق قسنطينة أحسن تمثيل، بما أنه النادي الوحيد الذي لم يتعرض لعقوبة «الويكلو» طيلة الموسم الماضي.وتندرج المبادرة في إطار الطبعة الخامسة لجائزة الروح الرياضية، التي تسعى المديرية العامة للأمن الوطني إلى تكرسيها وجعلها من التقاليد الرياضية.                          
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com