الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر تستعد لإعلان صفقة بولخوة وعروسي يلتحق اليوم


الإيفواري يودع غدا طلب التأشيرة و مفاوضات مع بولعويدات
تستعد إدارة شباب قسنطينة للإعلان عن صفقة المدافع الأيمن بولخوة، بعد الاتفاق النهائي الحاصل بينه وبين المناجير العام طارق عرامة.
واقتنع بولخوة أخيرا بالعرض المالي، حيث سيحل اليوم بمدينة قسنطينة من أجل إتمام كافة الإجراءات، ليكون بذلك ثالث المستقدمين بعد كل من رحماني وعبيد.
ويتواجد بولخوة منذ عدة أيام في مفاوضات مع مسيري الشباب، لكن بعض التفاصيل الصغيرة المتعلقة بالأجرة الشهرية، أخرت عملية إمضائه في العديد من المناسبات.
من جهة أخرى ينتظر السنافر على أحر من الجمر التحاق المسترجع الإيفواري الذي اتفق مع عرامة، حيث تشير آخر المستجدات بأنه سيكون بقسنطينة نهاية الأسبوع المقبل. وسيودع اللاعب الإيفواري غدا طلب الحصول على التأشيرة، خاصة بعد تلقيه دعوة رسمية من إدارة الشباب، التي تصر على حسم صفقته في أقرب وقت، في ظل إعجاب المدرب عمراني بمؤهلاته. هذا ومن المقرر أن يفسخ اللاعب الإيفواري عقده مع ناديه الحالي خلال الساعات المقبلة، خاصة وأنه لا يزال مرتبطا لموسم إضافي. وتقدم الإيفواري بطلب المغادرة وتلقى الموافقة، في انتظار إنهاء المسألة في اليومين المقبلين من أجل القدوم إلى قسنطينة، وإتمام كافة إجراءات التحاقه بالسنافر. على صعيد آخر، تسير المفاوضات مع مهاجم شبيبة القبائل الهادي بولعويدات في الطريق الصحيح، خاصة في ظل تضاؤل حظوظ احترافه في الخليج.
ومنح بولعويدات كلمة لعرامة باللعب لـ «سي.آس.سي»، رغم تلقيه عرضا مغريا من مولودية الجزائر.
بالمقابل مرت إدارة الشباب إلى السرعة القصوى بخصوص صفقتي ثنائي وفاق سطيف لعمري  وعروسي، حيث جدد عرامة الاتصال بهما أمس الأول، ضاربا لهما موعدا بقسنطينة أمس، من أجل التفاوض قبل ترسيم التحاقهما، إلا أن الأطراف المعنية لم تتوصل إلى أرضية اتفاق، خاصة فيما يتعلق بالجانب المالي، علما و أن عروسي سيعود اليوم.
في المقابل تلقى لعمري عرضا جديدا من إدارة فريقه الحالي الوفاق من أجل تجديد العقد، غير أنه غير متحمس، خاصة وأن الأجرة المقترحة عليه لم ترق إلى مستوى تطلعاته.
نادي سعودي يدخل سباق الظفر بخدمات بوعزة
من جهة أخرى يزاحم أحد الأندية السعودية شباب قسنطينة على صانع الألعاب فاهم بوعزة، الذي نجح في قيادة السياربي للفوز بكأس الجمهورية. وتصر إدارة السنافر على حسم صفقة بوعزة، غير أنها قد تصطدم بالعرض المغري للنادي السعودي. ويتواجد بوعزة في عطلة الآن،  حيث سيرد خلال الساعات المقبلة على اقتراح مسؤولي النادي الرياضي القسنطيني، بخصوص إمكانية التعاقد معه. وتحدث المدرب عمراني مع عرامة بخصوص صفقة بوعزة، إذ طالبه بضرورة الإسراع في إقناع اللاعب بالقدوم إلى قسنطينة، لإتمام كافة إجراءات التحاقه بالسنافر. ويتواجد بوعزة في مفاوضات مع مسيري السنافر منذ عدة أيام، غير أن الأمور كانت متوقفة بسبب انشغال اللاعب بنهائي كأس الجمهورية، الذي لعبت عشية الأربعاء الماضي.
بلايلي ينتظر اتصالا جديدا من عرامة
 لا يزال لاعب شباب بلوزداد أمير بلايلي في انتظار اتصال جديد من مسيري الشباب، بعدما توقفت المفاوضات معه قبل عدة أيام، لكن بلايلي منح الفريق فرصة أخرى، قبل ترسيم التحاقه بالحمراوة.
وكان بلايلي قد أكد في تصريح للنصر، بأنه سيفصل في هذه المسألة خلال الساعات المقبلة: «أجل تلقيت اتصالات جدية من مسؤولي شباب قسنطينة منذ فترة، ولكن انشغالي بنهائي كأس الجمهورية مع فريقي شباب بلوزداد أجل كل شيء. لقد أنهيت كافة التزاماتي مع السياربي، وسأعود إلى قسنطينة الجمعة (يقصد أمس)، وبعدها سأفصل في كل شيء. أنا في انتظار اتصال جديد من مسيري السنافر، قبل الرد على العروض الأخرى المقدمة لي (الحمراوة)».
الطيب يخفض أجرته و يمدد عقده إلى غاية 2019
أقدمت إدارة شباب قسنطينة على تمديد عقد محمد الطيب إلى غاية 2019، مع القيام بخفض أجرته الشهرية خلال الموسم المقبل، وإدراج بند يقضي بإمكانية التفاوض عليها مجددا خلال شهر جوان 2018.
وأبدى الطيب رضاه بالاتفاق الجديد، حيث قال للنصر: «جددت عقدي إلى غاية 2019، ووافقت على تخفيض أجرتي الشهرية في الموسم الكروي الجديد، بالنظر إلى ابتعادي عن أجواء المنافسة بسبب الإصابة، لا يمكن أن أتقاضى أموالا ليست من حقي».
وكشف المناجير العام طارق عرامة بأن مصلحة الفريق كانت تقتضي تخفيض أجرة الطيب:» كنت مضطرا لاستدعاء الطيب من أجل التفاوض معه بخصوص تخفيض أجرته الشهرية، كونه مصاب ولن يفيد الفريق في الفترة المقبلة. لقد وافق اللاعب على المقترح بصدر رحب، كما أنني قمت بتمديد عقده إلى غاية جوان 2019، مع إمكانية التفاوض حول الأجرة مع نهاية الموسم الكروي المقبل»، علما وأن الإدارة أمضت عقودا جديدة للاعبين رجم وبوشريحة، أين وقعا إلى غاية 2021.
بزاز سيجدد عقده بعد عودته من تونس
تأخرت عملية تجديد عقد القائد ياسين بزاز إلى غاية عودته من تونس، حيث قال في اتصال هاتفي مع النصر، بأن مسألة بقائه محسومة، بعد منحه الموافقة النهائية بالبقاء:» عملية تجديد عقدي مسألة وقت فقط، أنا لست قلقا بعد تأخر الموضوع إلى غاية الأيام المقبلة(11 جويلية)، حيث سأحاول الاستمتاع بالعطلة رفقة عائلتي بتونس، وبعد عودتي سألتقي المسيرين، وسأجدد عقدي بشكل
 رسمي».                            مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com