الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أمقران و جابو يفكران في الاحتراف: وفاق سطيف يسعى لحسم صفقات أربعة مستقدمين وخمسة قدامى


كشفت أمس مصادر مقربة من وفاق سطيف، أن الإدارة تسعى إلى حسم صفقات الانتقالات الصيفية الحالية، خلال الأسبوع الجاري، قصد ضبط كل الملفات الإدارية و الطبية، تحضيرا للدخول في تربص بداية من تاريخ 25 جويلية المقبل، سيما وأن الرئيس حسان حمّار تنتظره ملفات ثقيلة، سواء فيما تعلق باستقدام اللاعبين الجدد أو الفصل مع القدامى، سواء ببقائهم مع الوفاق للموسم الرياضي المقبل، أو المغادرة إلى وجهة جديدة.
نفس المصادر أكّدت بأن الرئيس حسان حمّار يسعى لانتزاع الموافقة النهائية من كل من متوسط ميدان نصر حسين داي بن دبكة وكذا مهاجم شبيبة القبائل عيبود، ودعاهما للتوقيع على عقودهما خلال 48 ساعة المقبلة، قصد حسم الصفقتين و إحداث ازدواجية المناصب على مستوى كل الخطوط، إضافة إلى توجيه دعوة لمناجير اللاعبين الغابونيين، من أجل تجسيد هذه الصفقة والتوقيع على العقد، في ظل تأكيد الأخير على الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبان اللذان ينشطان في منصبي مهاجم و وسط ميدان، مدعما ذلك بسيرتهما الذاتية وشريط فيديو.
أما في الشق المتعلق باللاعبين القدامى، يقترب مهاجم وفاق سطيف عبد الحكيم أمقران، من الانتقال إلى أحد الفرق الأجنبية التي طلبت خدماته، حيث جدد نادي برتغالي خلال 48 ساعة الفارطة طلب خدماته، بعد أن أبدى رغبته في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، وقد جدد النادي البرتغالي اهتمامه بأمقران خاصة بعد تألقه خلال الموسم الحالي، وتمكنه من تصدر قائمة هدافي النادي السطايفي الحاصل على لقب الرابطة المحترفة الأولى، شأنه في ذلك شأنه المدافع رياض كنيش، الذي تلقى بعض العروض للاحتراف خارج الوطن، ولم يفض لقائه مع حسان حمّار بالعاصمة إلى أي جديد، ولو أن كنيش أكد على أنه سيجدد للوفاق، في حالة عدم احترافه.
لتبقى وضعية لاعبين آخرين، في صورة القائد عبد المؤمن جابو، والحارس سفيان خذايرية والمهاجم رشيد ناجي غامضة، وحسب مصادرنا الخاصة المقربة من الفريق، فإن الإدارة تستهدف تخفيض الأجرة الشهرية للثلاثي، حيث ربطت تجديد كل من ناجي و خذايرية بتخفيض الأجرة، ونفس الأمر بالنسبة لجابو المرتبط مع الفريق بعقد يمتد لمدة 6 أشهر أخرى، لكنه قد يغير الأجواء إلى وجهة تونسية أو خليجية خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع استفادة النادي السطايفي من قيمة التحويل.
الإدارة تسرح بوشار مقابل 400 مليون وشرفاوي في المفكرة
منحت أمس إدارة وفاق سطيف لاعبها بوشار وثائق تسريحه، بعد تقديمه صك ضمان، يلتزم فيه بمنح النادي مبلغ 400 مليون سنتيم.
وأشارت مصادر النصر بأن اللاعب لم يحدد بعد وجهته، كما تلقى عدة عروض. وجاء تغيير اللاعب للأجواء، بسبب عدم مشاركته المنتظمة خلال الموسمين الأخيرين.
جدير بالذكر أن مصادرنا كشفت أمس، عن خبر دخول اللاعب المحوري لشباب بلوزداد شرفاوي مفكرة الوفاق، بعد إعلانه مغادرة فريقه الذي توج معه بكأس الجمهورية، علما و أن شرفاوي ابن مدينة سطيف وتدرج في صفوف «القرونة».              رمزي تيوري 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com