الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يستأنفون اليوم بحملاوي: عمري و عروسي منتظران اليوم و توقف المفاوضات مع الإيفواري


سيكون ثنائي وفاق سطيف عمري وعروسي على موعد اليوم مع إدارة شباب قسنطينة اليوم، من أجل التوقيع على العقد، حيث يصر المدرب عمراني على الفصل معهما من أجل الشروع في التدريبات مع المجموعة.
وأكد عرامة للنصر، “لقد تفاوضت مع العمري وعروسي، وعرضت عليهما المقترح المالي، وأنتظر قدومهما اليوم السبت”.
وبخصوص الإيفواري كوني جينيور، فقد توقفت المفاوضات معه مؤقتا بسبب مطالبه المالية، حيث أكدت مصادرنا بأن صانع ألعاب نادي ليوبار الكونغولي، اشترط في البداية أجرة قدرها 7 ألاف أورو، قبل أن يرفعها إلى 15 ألف أورو، ما أغضب مسؤولي الشباب الذين أوقفوا المفاوضات.
يحدث هذا في الوقت الذي غادر فيه الوافد الجديد عصمان سيلا أمس قسنطينة، عائدا إلى بوركينا فاسو، بعد أن أنهى جميع إجراءات انضمامه، واجتاز الفحص الطبي بسلام.
كما كان عرامة أمس على موعد مع متوسط ميدان نصر حسين داي بن دبكة، فيما لا يزال ميباراكو ينتظر الحصول على أوراق تسريحه للالتحاق بالسنافر، حيث طالب مسيري مولودية الجزائر بأوراق تسريحه، كونه أصبح خارج حسابات المدرب كمال مواسة.
ويبقى مدافع وفاق سطيف بوشار حلا ثان على مستوى محور الدفاع، حيث يوجد ضمن قائمة العناصر الممكن التعاقد معها، كون المدرب عمراني وضع قائمة بثلاثة لاعبين في كل منصب.
من جهته سيكون المدافع الأيمن خدير ضمن التعداد القسنطيني، حيث اتفق مع عرامة حول كل التفاصيل، وسيتحصل على أوراق تسريحه من لجنة المنازعات التي منحته ضمانات، رغم أن إدارة الموب مصرة على الاحتفاظ به، كما أن مهاجم سريع غليزان بن عياد يبقى أولوية عمراني، وبعده مهاجم الوفاق رشيد ناجي.
على صعيد آخر كشف أحد لاعبي السنافر للنصر أمس الأول، بأنه تحدث مع زميله سفيان شرفة، الذي أكد له بأنه سيكون حاضرا في حصة الاستئناف، خاصة وأنه لا يزال مرتبطا بعقد مدته 6 أشهر، لكن المدرب عمراني أدرج اسمه ضمن قائمة المسرحين.
من جهته سيحل الطيب اليوم بقسنطينة للمشاركة في حصة الاستئناف، رغم أنه غير معني بها، حيث أكد للنصر بأنه بحاجة لأسبوعين للشروع في عملية الركض: “سأكون حاضرا مع التشكيلة خلال حصة الاستئناف، لكن لا يمكنني التدرب الآن، حيث أكد لي الدكتور بأنه يلزمني حوالي أسبوعين للشروع في عميلة الركض. لقد أنهيت برنامج إعادة التأهيل، وسأواصل التدرب بالقاعة، وبحول الله سأعود بأكثر قوة”.
وستكون تشكيلة الشباب على موعد اليوم مع العودة إلى أجواء التدريبات تحسبا للموسم الجديد بداية من الساعة الخامسة مساء بملعب الشهيد حملاوي، علما وأن عمراني أبدى ارتياحه لرزنامة الموسم الجديد.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com