الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دولي بوركينابي قريب من إتحاد بسكرة

وجهت إدارة فريق إتحاد بسكرة الأنظار صوب اللاعبين الأجانب، بعد نجاحها في انتداب عدة عناصر محلية إلى حد الآن، لعل آخرها المهاجم معنصر القادم من شبيبة سكيكدة.
و كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن إدارة الإتحاد بقيادة الرئيس إبراهيم ساعو، تتواجد في مفاوضات جد متقدمة مع لاعب دولي بوركينابي، حيث قامت بإرسال الدعوة له رسميا، من أجل مباشرة كافة الإجراءات الخاصة بالحصول على التأشيرة الجزائرية، التي تمكنه من القدوم إلى مدينة بسكرة خلال الأيام المقبلة،      و إتمام كافة إجراءات التحاقه بأبناء «الزيبان».
و استنادا إلى ذات المصادر، فإن الأمر يتعلق بلاعب شاب يبلغ من العمر 23 سنة، و ينشط على الجهة اليمنى للدفاع، كما يشارك بانتظام مع المنتخب البوركينابي، الذي يعتبره من أهم ركائزه، وأحد أهم الأسماء الشابة المعول عليها من طرف الناخب دياورتي. و تمني إدارة إتحاد بسكرة النفس في إنهاء صفقة الدولي البوركينابي في أقرب وقت ممكن، خاصة و أنه تعول عليه كثيرا الموسم المقبل، بالنظر إلى المؤهلات التي يتمتع بها، و التي أبهرت المدرب عمر بلعطوي، الذي أثنى كثيرا على هذا اللاعب، مؤكدا بأنه سيكون من أقوى الصفقات الخاصة باللاعبين الأجانب في البطولة الوطنية الموسم المقبل.
الشروع في التحضيرات اليوم بمرتفعات تكجدة
من جهة أخرى سيشرع الاتحاد بداية من مساء اليوم في التحضير للموسم الجديد بمرتفعات تكجدة، وذلك تحت إشراف المدرب عمر بلعطوي ومساعديه، ومدرب الحراس طاهر مردف، الذي رسم التحاقه بالعارضة الفنية لخضراء الزيبان. وبحسب مصدر مقرب من الإدارة، فإن التربص الذي سيدوم 10 أيام، سيخصص للجانب البدني، بمعدل حصتين وأحيانا ثلاث حصص يوميا، على أن يستفيد اللاعبون من راحة لمدة يومين، قبل التنقل في اليوم الثالث إلى  مركز عين الدراهم بتونس، لاستكمال التحضيرات، ولعب بعض المقابلات الودية.ولأن الطاقمين الإداري والفني متحمسان لأداء موسم في المستوى، انتقل الناطق الرسمي إبراهيم ساعو إلى السرعة القصوى في عملية الانتدابات، حيث يكون قد تفاض أمس مع 4 لاعبين.
من جهة أخرى يبقى أمر حراسة المرمى يشغل بال المسؤولين، بسبب تأخر عودة سي محمد سيديريك إلى أرض الوطن، وعدم الاقتناع بمستوى الحارس المغترب زكي لاح، فيما نجحوا في إقناع الحارس الثالث عبد الرحمان عمري بالتجديد، رغم تلقيه جملة من العروض المغرية من فرق الوطني الأول.                مروان. ب/ ع. بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com