الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أمل بوسعادة: غياب الركائز عن حصة الاستئناف و تربص بتونس في البرنامج

باشر مساء أول أمس الأحد أمل بوسعادة تحضيراته للموسم الجديد، تحت إشراف المدرب عبد الغاني جابري، بحضور 16 لاعبا فقط في غياب ركائز تعداد الموسم الفارط، الممثلة في السدادسي الذي وافق على التجديد، والذين تواصل غيابهم عن حصة صبيحة أمس الإثنين، ويتعلق الأمر بكل من الحارسين فلاح وقحة، بن شرقي، بيطام، غمراني وكاب.
من جهته خص رئيس دائرة بوسعادة الفريق بزيارة إلى الملعب، بمناسبة انطلاق التحضيرات، وكان له حديث مع اللاعبين والطاقمين الفني والإداري، حيث كان مشكل التمويل محور النقاش، إضافة إلى ملف الملعب والنقائص المسجلة، سيما وأن لجنة من الرابطة المحترفة من المرتقب أن تحل اليوم ببوسعادة لمعاينة وضعية ملعب عبد اللطيف مختار.
على صعيد آخر فإن الحصة الأولى من برنامج التحضير للموسم القادم، جرت بمشاركة 16 لاعبا، من بينهم 6 عناصر جديدة، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم عبد الرحمان سايغي (إتحاد الشاوية)، خالد لموشي (إتحاد عين البيضاء)، عبد الغاني بعداش (إتحاد بني دوالة)، رابح ياسة (شبيبة تيارت)، سيد أحمد عسلون (أولمبي أرزيو)، بن سليم (إتحاد مغنية)، فيما حضر من تعداد الموسم الماضي سداسي تم الاحتفاظ به، على غرار لعراف، بلواضح، حلي وقريشي، بينما رفض المدرب جابري فكرة فسح المجال لبعض اللاعبين الشبان لإجراء الاختبارات الانتقائية، وأكد أن ترقية بعض العناصر من الفريق الرديف تكون بعد الانتهاء من المرحلة الأولى من التحضيرات.
وصرح جابري للنصر بأن التذبذب في استئناف التدريبات يعد أمرا منطقيا: «الغيابات ناتجة عن البرنامج الأولي الذي تم تسطيره، خاصة وأن الانطلاقة تكون عادة بحصة تعارف، لكن المهم التحاق كل العناصر بالمجموعة في غضون 48 ساعة، لأننا نسعى لضبط القائمة النهائية قبل نهاية هذا الأسبوع، بغية الدخول في صلب الموضوع، وذلك بالانطلاق في مرحلة التحضير التي ترتكز على الجانب البدني».
وبخصوص برنامج التحضيرات، أوضح محدثنا بأن العمل سيتواصل بمدينة بوسعادة على مدار 10 أيام، وهي الفترة التي ستسعى خلالها إدارة الرئيس عزوز مقيرش إلى ضبط التعداد النهائي، لأن المفاوضات مع ثنائي نجم مقرة محمد الصديق بعلي وعبد القادر مسعودي بلغت مرحلة جد متقدمة، على أن يشد بعدها الفريق الرحال إلى تونس، لإجراء تربص مغلق بمركز عين الدراهم بداية من الثالث أوت القادم، مدته 12 يوما، لأن الطاقم الفني للأمل يراهن كثيرا على هذا المعسكر، لتجسيد نسبة كبيرة من البرنامج المسطر، خاصة ما يتعلق بالمباريات الودية الإعدادية.     ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com