الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إتحاد بسكرة: الإدارة راضية عن الانتدابات و التشكيلة تباشر تربص بتونس


عبرت إدارة إتحاد بسكرة أمس عن رضاها التام لعملية الانتدابات، و التي وصفتها بالناجحة، كونها شملت لاعبين شبان و آخرين من أصحاب الخبرة، كما أنها تمت بالتنسيق بين الطاقمين الإداري و الفني .
 و في هذا الصدد، أكد أحد مسؤولي الإدارة في حديث مع النصر، بأن المجموعة قادرة على رفع التحدي و قول كلمتها في بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم المقبل، في ظل إصرار الجميع على أداء موسم متميز، و تشريف ألوان ممثل الزيبان.
و في هذا السياق عبر عشاق اللونين الأخضر و الأسود عن سعادتهم الكبيرة، بعد قيام الإدارة بقيادة الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو، و المناجير العام أيمن بانتدابات في مستوى تطلعاتهم، بحيث يمكن للاعبين المستقدمين منح الإضافة اللازمة للفريق، و تحقيق أفضل النتائج.
إلى ذلك أقدمت إدارة الفريق بالتنسيق مع الطاقم الفني على تسريح اللاعب وليد عبد النوري، و هذا بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها مع بداية مرحلة العودة العام المنقضي.
من جهة أخرى يشرع بداية من اليوم الخميس أشبال المدرب عمر بلعطوي بمدينة عين الدراهم التونسية في تربصهم الثاني، في إطار تحضيراتهم للموسم الكروي الجديد و الاستحقاقات القادمة، بعد الراحة التي منحها المدرب لرفقاء عمار جابو عقب نهاية التربص الأول، الذي أجراه الفريق بمركب تيكجدة، و الذي عرف غياب الرباعي المنتدب في آخر أيام الميركاتو الصيفي، و سيدوم المعسكر التحضيري مدة أسبوعين كاملين، و هي الفترة التي يرى الطاقم الفني أنها مناسبة لمواصلة تطبيق البرنامج الذي سطره، خاصة بالنظر إلى المواجهات الودية التي برمجها خلال فترة التربص، على أن يتم تحديد هوية المنافسين لاحقا.
و يسعى التقني الوهراني عمر بلعطوي خلال هذا المعسكر الإعدادي، للوصول بالمجموعة إلى الجاهزية اللازمة، ليكون الفريق على أتم الاستعداد للموسم الكروي الذي ستكون بدايته باستقبال مولودية الجزائر، فوق أرضية ميدان ملعب العالية.
من جهتهم يعول مسؤولو الاتحاد البسكري كثيرا على تربص عين الدراهم، من أجل تحضير مجموعة  قوية و قادرة على رفع التحدي، و بالمرة إعادة الاعتبار للفريق، بعد غياب عن الأضواء دام أكثر من 11 سنة كاملة                     ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com