الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر في اختبار ودي أمام النادي البنزرتي: عرامة يفند إشاعة رحيل عمراني و زرقين يخضع لبرنامج خاص


فند المناجير العام للنادي الرياضي القسنطيني طارق عرامة، كافة الأخبار التي تحدثت عن إمكانية رحيل المدرب عبد القادر عمراني، و انسحابه من على رأس العارضة الفنية للشباب، و هذا على خلفية تلقيه عرضا مغر من مسؤولي فريق الإتحاد الليبي، الذين أبدوا رغبتهم في الاستفادة من خدماته خلال الموسم المقبل.
و قال المناجير عرامة في هذا الخصوص، بأن عمراني منحهم كلمة بالتوقيع على العقد الذي سيربطه بالشباب، بمجرد انتهاء تربص  حمام بورقيبة و العودة إلى قسنطينة، مضيفا بأن العقد جاهز و لم يتبق سوى عملية الإمضاء التي ستتم خلال الساعات القادمة.
 و يرغب مسيرو السنافر الإسراع في حسم مسألة بقاء عمراني، من أجل إسكات الأفواه التي تتحدث عن عدم رغبة التقني التلمساني في الاستمرار، خاصة بالنظر إلى عدم رضاه على التعداد الحالي، الذي لم يكن في مستوى التطلعات خلال تربص حمام بورقيبة.
و تناقل الأنصار أمس عبر موقع التواصل الاجتماعي (الفايسبوك) إشاعة رحيل عمراني، و هو ما خلف الكثير من ردود الأفعال، إلى درجة جعلت الإدارة في حالة استياء شديدة.  من جهة أخرى، تخوض تشكيلة الشباب عشية اليوم الخميس آخر اختبار ودي لها قبل العودة إلى أرض الوطن، من خلال مواجهتها للنادي البنزرتي، في لقاء سيكون مهما لبعض العناصر من أجل رد الاعتبار لنفسها، خاصة و أنها خيبت الظن في الموعدين الماضيين أمام كل من المنستير و الموب.
و سيحاول عمراني إشراك التشكيلة الأساسية في البداية، على أن يجري العديد من التغييرات مع انطلاق الشوط الثاني.
وفي سياق ذي صلة، علمت النصر من مصادرها من داخل معسكر حمام بورقيبة، بأن هناك عدة عناصر في صفوف الشباب، ستعود إلى أرض الوطن مباشرة بعد صافرة نهاية المباراة أمام النادي البنزرتي، حيث ترغب هذه العناصر في الاستفادة من يوم راحة إضافي، قبل العودة إلى أجواء التحضيرات من جديد.للإشارة منح عمراني لاعبيه حرية الاختيار بعد نهاية المباراة السالفة الذكر، بين البقاء بالفندق أو المغادرة في الحافلة، أين سيعود الجميع إلى قسنطينة، باستثناء المغتربين الذين سيبيتون ليلة ما بعد اللقاء بفندق المرادي، على أن يتجهوا صبيحة الغد الجمعة نحو مطار رابح بيطاط بعنابة، من أجل التوجه إلى فرنسا لزيارة عائلاتهم و ذويهم.
من جهة أخرى، كان للمدرب عمراني حديث هام مع لاعبيه سهرة أمس الأول، حيث حذرهم من مغبة التخلف عن حصة الاستئناف المبرمجة بقسنطينة عشية الأحد المقبل.للإشارة قرر الطاقم الفني منح اللاعبين ثلاثة أيام راحة بعد تربص حمام بورقيبة، على أن يعودوا إلى أجواء التحضيرات يوم الأحد المقبل الموافق ليوم 6 أوت الجاري، أين سيكون الفريق على موعد مع خوض مباراة ودية أمام مولودية العلمة، قبيل الدخول في معسكر جديد بمدينة البليدة بتاريخ 10 من نفس الشهر.
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن المدرب عبد القادر عمراني قد ربط الاتصال بالوافد الجديد يوسف زرقين، حيث طالبه بالتدرب على انفراد، على أن يخضع لبرنامج عمل خاص عند حلوله بمدينة قسنطينة، قبل شد الرحال نحو مدينة البليدة من أجل الدخول في تربص تحضيري مع فريقه الجديد شباب قسنطينة.
للتذكير انضم زرقين رسميا إلى تعداد السنافر، ساعات قليلة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، و هو ما حال دون التحاقه بتربص حمام بورقيبة.               مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com