السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إتحاد بسكرة يواجه أمل بوسعادة وديا اليوم

 
يخوض فريق إتحاد بسكرة نهار اليوم الأحد أول مواجهة ودية له بالأراضي التونسية، بعد مباشرته  للتربص التحضيري الثاني بمركز عين دراهم، و ذلك أمام فريق أمل بوسعادة، الذي يجري بدوره تربصا تحضيريا استعدادا للموسم الكروي الجديد، بعدما كان اللقاء مبرمجا في بادئ الأمر أمام فريق جندوبة الرياضية التونسي، الأخير الذي ألغي لأسباب تبقى مجهولة.
و تأتي هذه المقابلة الودية للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين بدنيا و فنيا، وسيستغلها الطاقم الفني من أجل تحضير الخطط التكتيكية و العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها لاحقا، و ذلك  بعد إجراء الفريق لمجموعة من  الحصص التدريبية، بعدما اكتفى أشبال المدرب عمر بلعطوي في التربص التحضيري الأول الذي أقيم بمركز تيكجدة، بخوض لقاء واحد أمام جمعية عين مليلة.
و في ذات السياق، أكد مصدر مقرب من الإدارة للنصر، بأن الطاقم الإداري يواصل اتصالاته مع عدة أندية، من أجل برمجة مقابلات ودية تحضيرية قبل الدخول الرسمي في أجواء منافسة البطولة الوطنية، و من المتوقع أن تكون المقابلتين القادمتين أمام كل من دفاع  تاجنانت و جمعية عين مليلة خلال الأيام القادمة.
و حسب مصدرنا ستكون المباراة الودية التي‮ ‬يجريها الإتحاد‮ اليوم أمام أمل بوسعادة، ‬فرصة لبروز مجموعة من اللاعبين، خاصة محمد بن قرينة، عمار حاجي، شاوتي  و خلفاوي ‬مع فريقهم الجديد،‮ ‬‬حيث ينتظر أن يشركهم التقني الوهراني لمعرفة مدى انسجامهم مع بقية التعداد، و كذا طريقة تعاملهم مع وضعيات اللعب،‮ ‬بهدف خلق الانسجام داخل المجموعة.
من جهة أخرى كان لضبط التعداد الرسمي للفريق، أثر كبير على الطاقم الفني الذي يسعى لتطبيق برنامجه قبل موعد انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى نهاية الشهر الجاري، و رغم التطمينات التي قدمها الناطق الرسمي للفريق بخصوص لعب الفريق للأدوار الأولى، و ضمانه للبقاء مبكرا، إلا أنه لم يخف الضائقة المالية التي تشكو منها الإدارة، و التي من شأنها أن تؤثر بشكل سلبي على مشوار الفريق في القريب العاجل، إذا لم تسارع  السلطات الوصية إلى إيجاد الحلول المناسبة لها.
 ع/بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com