الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تلقى عرضين من هانوفر الألماني وطرابزون سبور التركي


بلفوضيل خارج حسابات المدرب بسبب رغبته في الرحيل عن الدوري البلجيكي
غاب مهاجم الخضر إسحاق بلفوضيل عن صفوف فريقه ستاندار دو لياج في المباراة التي جمعته بفريق جينك سهرة أول أمس الجمعة، لحساب الجولة الثانية من الدوري البلجيكي لكرة القدم.
بلفوضيل الذي شارك أساسيا في لقاء افتتاح الموسم الكروي، لم يعد يدخل ضمن مخططات وحسابات التقني البرتغالي ريكاردو سابينتو، الذي اتهمه بعدم التركيز في التدريبات، منذ أن أبدى اللاعب رغبته في الرحيل وتغيير الأجواء والألوان، حيث لم يكن راضيا عن مردوده في فترة التحضيرات، ما دفعه لعدم استدعائه سهرة أول أمس للمشاركة في مباراة الجولة الثانية، بحجة أن إسحاق بلفوضيل لم يعد مركزا مع الفريق، و يبحث عن الأعذار للغياب عن التدريبات، و تحويل اهتمامه أكثر نحو عروض الأندية المهتمة بخدماته، و هو ما كشفت عنه الصحف البلجيكية التي أثارت في اليومين الأخيرين قضية استغناء البرتغالي سابينتو عن خدمات بلفوضيل، على خلفية عدم التزامه خلال الفترة الأخيرة.
وكان المدرب الأسبق للنجم الأحمر لبلغراد والفتح السعودي و ريتي اليوناني قرر منح فرصة جديدة لمهاجم المنتخب الوطني من أجل إثبات وجوده، غير أن بلفوضيل حسب ذات المصادر لم يحسن استغلال الفرصة التي أتيحت له، أو أنه لم يسع بالشكل الجدي لاستثمارها، حيث واصل بلفوضيل حسب الصحافة الرياضية البلجيكية، مسلسل استهتاره الذي كان قد بدأه كما ذكرت في الموسم الماضي، بعد فشل نادي ستاندار دو لياج في التأهل إلى مرحلة اللعب من أجل لقب الدوري المحلي»البلاي أوف».
وكما المدرب البرتغالي ريكاردو سابينتو، ذهبت الصحف البلجيكية إلى حد اتهام بلفوضيل بافتعاله المشاكل في محاولة منه لدفع مدربه ومسيري فريقه بالتخلي عن خدماته، ومن ثمة السماح له بالرحيل نحو فريق آخر، سيما بعد أن أبدى فريقا هانوفر الألماني و طرابزون سبور التركي، رغبتهما في انتداب بلفوضيل و التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
و يعتبر إسحاق بلفوضيل من أبرز لاعبي ستاندار دو لياج، حيث تألق بشكل لافت في الموسم الماضي، أين شارك في 32 مباراة و شهدت تسجيله 14 هدفا في الدوري البلجيكي، بينما شارك في خمس مباريات في منافسة الدوري الأوروبي وسجل ثلاثة أهداف، ما جعل موقع « ترانسفير ماركت « يحدد القيمة التسويقية للاعب بـ6 ملايين أورو في آخر تحديث له في شهر جوان الفارط، بتراجع 7 ملايين أورو عن قيمته في سنة 2013، عند انتقاله إلى إنتر ميلان قادما من بارما الإيطالي.
نورالدين - ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com