الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة يتعثر وديا أمام أمل بوسعادة و الطاقم الفني يطمئن


تعثر أول أمس فريق إتحاد بسكرة أمام أمل بوسعادة  بنتيجة (2-1)، في مقابلة تحضيرية للتشكيلتين بمركز عين دراهم بتونس، تحسبا لانطلاق البطولة الوطنية المقررة ليوم 25 أوت الجاري، و ذلك على هامش التربص التحضيري لأشبال المدرب عمر بلعطوي، الذي أشرك معظم اللاعبين الحاضرين في التربص، و هذا بغرض الوقوف على إمكانياتهم، في غياب الثنائي الموريتاني الذي التحق أمس بالمجموعة، إلى جانب هود جغمة و فريد ملولي اللذين مازالا في مرحلة التحضيرات الأولية، رفقة المغترب عبد الحق بن عنيبة و المدافع مباركي. اللقاء الذي أجرى فيه المدرب عدة تغييرات، مكنته من معاينة اللاعبين عن قرب بعد عدة أيام من التحضيرات المكثفة، التي تم التركيز فيها على الجانبين البدني و التقني للوصول إلى الجاهزية المطلوبة.
و في هذا السياق أكد مصدر مقرب من الإدارة للنصر، بأن أشبال بلعطوي تمكنوا من بسط سيطرتهم في الكثير من الأوقات، و فرضوا أسلوب لعبهم السريع المبني على الهجومات المتتالية، إلا أن نقص الفعالية أمام المرمى كانت المشكل الوحيد، ما يجعل الطاقم الفني مطالبا بتحسين المستوى العام للفريق، خاصة خط الهجوم، و تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون، و التي حالت دون تقديم لعب إيجابي. و في الوقت الذي ظهرت فيه عدة مؤشرات إيجابية حسب مصدرنا، إلا أن الرجل الأول في العارضة الفنية، أبدى بعض التحفظات حول أداء التشكيلة، و عدم رضاه عن المستوى المقدم من قبل بعض العناصر في المواجهة الودية التي كانت اختبارا حقيقيا للحارس سيديريك و رفاقه، و التي مكنت المدرب من الوقوف على عدة نقائص سيعمل جاهدا على تصحيحها، و خلق الانسجام اللازم بين اللاعبين قبل المواعيد الرسمية القادمة، و رغم أن الخسارة المسجلة خلفت حالة من التشاؤم في أوساط مجموعة من الأنصار، كونها الثانية بعد الخسارة الأولى أمام جمعية عين مليلة، مقابل ثراء تشكيلة بلعطوي التي تنتظرها تحديات كثيرة لاحقا، فإن مجموعة أخرى من محبي اللونين الأخضر و الأسود، أبدت تفاؤلها بمستقبل الفريق في ظل العمل المنجز من قبل الطاقمين الإداري و الفني، الذي قدم حسب مصادر حسنة الإطلاع تطمينات إيجابية على أن المجموعة، ستقول كلمتها و ترفع التحدي، كما دعا إلى ضرورة الوقوف  بجانب اللاعب شاوتي و رفاقه لتحفيزهم على أداء موسم ناجح.
من جهة أخرى و رغم أن اللقاء الودي الثاني كان مبرمجا ليوم غد الأربعاء أمام فريق جندوبة التونسي، إلا أن إخلال مسؤولي الأخير بالاتفاق المبرم مسبقا، دفع بالطاقم الفني للإتحاد البسكري إلى تعويضه بلقاء آخر أمام أولمبي المدية، تنفيذا للبرنامج المسطر للوصول إلى الجاهزية اللازمة لعناصر المجموعة.
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com