الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قبل مواجهته أمس لأريانة التونسي


الطاقم الفني لاتحاد بسكرة راض عن ردة فعل اللاعبين أمام المدية
خاض فريق إتحاد بسكرة مساء أمس، مقابلة ودية جمعته بفريق أريانة التونسي، في إطار استعداداته للموسم الكروي الجديد.و قد فضل المدرب عمر بلعطوي إجراء هذه المباراة الودية، للرفع من نسبة جاهزية المجموعة و إعطاء دفعة معنوية لبعض اللاعبين، إلى جانب قيامه بتجربة بعض الخطط التكتيكية و إشراك اللاعبين في مراكز مختلفة، للوقوف على إمكانياتهم الحقيقية، بغية ضبط التشكيلة الأساسية.
و تأتي هذه المباراة بعد أن فاز رفاق برباش على أولمبي المدية بنتيجة هدفين لصفر، في مباراة جرت مساء الأربعاء الماضي بعين الدراهم التونسية، و كانت فرصة مناسبة للوقوف على استعدادات اللاعبين، و قد تمكن أشبال بلعطوي بمناسبة هذا اللقاء من محو التعثرات الأخيرة، حيث أعرب الطاقم الفني حسب مصادرنا عن رضاه بتجاوب لاعبيه، خاصة المهاجمين الذين سجلوا استفاقة ملحوظة مقارنة بالمحطات التحضيرية السابقة، إلى جانب التحسن الكبير في الجانب البدني و الفني  و انسجام لاعبي الخطوط الثلاثة، إلا أن ذلك لم يمنع من ظهور بعض النقائص الفردية و الجماعية، التي يسعى المدرب عمر بلعطوي و طاقمه إلى تداركها في المقابلات الودية القادمة، قبل العودة إلى مدينة بسكرة و المجموعة على أتم الاستعداد. الفوز المحقق على حساب أشبال المدرب سيد أحمد سليماني، أعاد الثقة لعشاق اللونين الأخضر و الأسود، بعد انتفاضة خط الهجوم بقيادة برباش و الثنائي الموريتاني عبد الله سي و بوبكر باجيلي، الذين تركوا انطباعا حسنا، في انتظار التأكيد في المقابلات الرسمية.
كما كانت المباراة فرصة مواتية لبعض اللاعبين لتأكيد مستواهم الفني الكبير، خاصة الطيب حمودي الذي أكد جدارته في حمل قميص ممثل الزيبان، إلى جانب متوسط الميدان محمد بن قرينة المستقدم من إتحاد العاصمة. هذا و قد عرفت الحصة التدريبية الأخيرة اندماج اللاعبين هود جغمة و عمار جابو في التدريبات الجماعية، بعد إخضاعهما لبرنامج خاص.مصدر النصر أكد بأن الطاقم الإداري للفريق وعد بأداء موسم كبير، سيرفع فيه البساكرة التحدي و يحققون الأهداف المسطرة، من خلال ضمان البقاء و لعب الأدوار الأولى.و في هذا السياق شرعت مجموعة من أنصار و محبي الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى إطلاق حملة تطوعية لتنظيف مدرجات ملعب العالية يوم الثامن عشر من شهر أوت الجاري، ليكون جاهزا للمنافسات الرسمية نهاية الشهر، عند استقباله للمولودية العاصمية.  

   ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com