الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إتحاد بسكرة


تربص عين الدراهم يختتم اليوم  وبلعطوي يبحث عن التشكيلة الأساسية
يختتم فريق إتحاد بسكرة غدا الأربعاء تربصه التحضيري بمركز عين الدراهم التونسية، بإجراء مقابلة ودية تحضيرية، حيث سيواجه اليوم الثلاثاء فريق نجم   بن عكنون، بعد الاتفاق الحاصل بين مسؤولي الفريقين.
و يسعى الطاقم الفني للاتحاد بقيادة المدرب عمر بلعطوي إلى تحديد التشكيلة الأساسية، التي ستدشن منافسة البطولة الوطنية نهاية الشهر الجاري.
و ضمن عدد من اللاعبين مكانتهم الأساسية في الفريق، على غرار رباعي الخط الخلفي، و يتعلق الأمر بكل من الحارس سي محمد سيديريك، و المدافعين حميدي و بن الشيخ و فريد ملولي و يغني المستقدم من اتحاد بلعباس، بعد أن تم إشراكهم في معظم المقابلات الودية التي أجراها الفريق منذ بداية التربص التحضيري الثاني.
أما فيما يتعلق بخط وسط الميدان، فإن الأمور لم تحسم بعد، و هذا بسبب تعرض متوسط الميدان الدفاعي هود جغمة المستقدم من شباب باتنة إلى إصابة على مستوى الفخذن حرمته من المشاركة في معظم المباريات الودية التحضيرية، هذا إلى جانب عدم اعتماد المدرب على أسماء معينة في اللقاءات الأخيرة، باستثناء اللاعبين حمودي الطيب و الموريتاني عبد الله سي، اللذين أبانا عن إمكانيات كبيرة، في انتظار التأكيد في المواعيد الرسمية القادمة.
و في ظل التقارب الكبير في مستوى لاعبي الخط الهجومي، فإن التقني الوهراني لم يحدد الأسماء التي سيعتمد عليها لاحقا، حيث شكلت نقص الفعالية لياسر برباش ورفاقه هاجسا للمدرب عمر بلعطوي، رغم الاستفاقة المسجلة في المقابلة الودية ضد فريق مدينة اريانة التونسية.
و بعد العودة من التربص، سيستفيد اللاعبون من راحة لمدة يومين على أن تستأنف التدريبات يوم السبت القادم، و هي الحصة الأولى التي يجريها اللاعبون فوق ملحق ميدان ملعب العالية، تحت أنظار عشاق اللونين الأخضر و الأسود، الذين سيكتشفون لأول مرة اللاعب فريد ملولي، و رفاقه وسيحسم على إثرها المدرب عمر بلعطوي رسميا في أمر التشكيلة الأساسية التي ستواجه مولودية العاصمة لحساب الجولة الاولى من البطولة الوطنية.    

  ع/بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com