الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عمراني منح لاعبيه راحة بـ 48 ساعة:سيسي يؤهل بصفة رسمية مع شباب قسنطينة و بلخير يستأنف



تأهل المهاجم المالي مختار سيسي بصفة رسمية مع فريقه النادي الرياضي القسنطيني، بعد أن وصلت ورقة خروجه من الاتحادية الألبانية لكرة القدم.
و سيكون اللاعي سيسي تحت تصرف المدرب عبد القادر عمراني في المباراة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى أمام نصر حسين داي، و هو ما رفع من معنويات مهاجم الوداد البيضاوي السابق، الذي قال للنصر في هذا السياق: “الآن علي التركيز فقط على العمل و فرض نفسي في التشكيلة، بعد أن تم تأهيلي بصفة رسمية، خاصة و أنني أطمح للمشاركة في اللقاء الأول للبطولة أمام نصر حسين داي”.
يحدث هذا في الوقت الذي تنقل فيه أمس الكاتب العام للفريق أحمد ميلاط إلى مقر وزارة الشبيبة و الرياضة بالجزائر العاصمة، من أجل الحصول على ترخيص للسماح للشباب باستخراج رخصة العمل الخاصة باللاعبين سيسي و سيلا كونهما أجنبيان، حيث تريد الإدارة التخلص من هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن.
و كان وسط الميدان سيلا قد توج بجائزة أفضل لاعب في البطولة البوركينابية، لكن تعذر عليه التنقل إلى واغادوغو من أجل حضور الحفل تكريمه، بالنظر إلى التزاماته مع الشباب.
على صعيد آخر، تخلص المهاجم عبد النور بلخير من الإصابة و باشر التدرب على انفراد، على أن يندمج في التدريبات الجماعية قبل اللقاء الودي المزمع إجراؤه أمام جمعية عين مليلة سهرة الجمعة المقبل بملعب الشهيد حملاوي.
و في ذات السياق صرح بلخير يقول: “الحمد لله لقد تخلصت من الإصابة بصفة نهائية، و باشرت التدريبات على انفراد في انتظار اندماجي مع بقية المجموعة، حيث أتمنى اللحاق بلقاء البطولة أمام نصر حسين داي”.
و في سياق منفصل منح المدرب عمراني لاعبيه أمس راحة 48 ساعة بعد نهاية التربص التحضيري الثاني الذي أجري بفندق الورود بمدينة البليدة، و الذي تخلله لقاءين وديين، حيث لم يخف عمراني رضاه عن السير العام لهذا التربص مثلما أكده للنصر: “تربص البليدة حقق أهدافه و تمكنا من لعب مباراتين وديتين، بقيت بعض الأخطاء التي سنعمل على تصحيحها بعد العودة إلى قسنطينة، حتى نكون في الموعد لانطلاقة الموسم الكروي الجديد و الذي نتمنى أن يكون جيد”.
من جهة أخرى من المنتظر أن يوقع اليوم المدرب عمراني على عقده الجديد مع شباب قسنطينة، بعد أن رفض في وقت سابق التوقيع عليه للأسباب التي تطرقت إليها النصر، و أبرزها عدم رضاه على الطريقة التي أحضر بها كاتب الفريق العقد إلى ملعب التدريبات.    
بورصاص.ر

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com